كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسباني، أن رئيس ​ريال مدريد​، فلورنتينو ​بيريز​، قرر منح فرصة اخيرة للاعب ​باريس سان جيرمان​، كيليان ​مبابي​ حتى الصيف المقبل للموافقة على عرض انتقاله إلى سانتياغو برنابيو.
واشارت الصحيفة الى ان بيريز يخطط للتعاقد مع مبابي كأحد أقصى في 2024، حينها سيصبح 26 عاماً وهو العمر إذا تجاوزه ولم ينضم إلى الريال سيقرر بيريز صرف النظر عنه نهائياً.

البريمييرليغ: اليونايتد يعزز حظوظه


ضمن فعاليات الجولة 37 من منافسات ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ " البريمييرليغ "، ضمن ​مانشستر يونايتد​ رسميا" تأهله الى دوري ابطال اوروبا بفوزه المهم امام بورنموث وبواقع 1-0 ليعزز مركزه الرابع في جدول الترتيب.

البوندسليغا: هوفنهايم يفاجىء يونيون برلين


ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حافظ ​يونيون برلين​ على مركزه الرابع وبفارق الاهداف عن فرايبورغ بالرغم من خسارته امام هوفنهايم وبواقع 4-2.


الليغا: فوز قاتل لفياريال


ضمن فعاليات الجولة ٣٥ من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ " الليغا"، انقاد صاحب المركز السابع ​جيرونا​ الى خسارة قاتلة امام صاحب المركز الخامس ​فياريال​ وبواقع 2-1.

الكالتشيو: خماسية لبولونيا


ضمن فعاليات الجولة ٣٦ من منافسات ​​الدوري الايطالي​​ " الكالتشيو "،حقق ​بولونيا​ فوزاً كبيراً على صاحب المركز التاسع عشر ​كريمونيزي​ وبواقع ٥-١ ليخطف المركز التاسع في جدول الترتيب.


متفرقات:
كشفت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن ​دوشان فلاهوفيتش​ المهاجم الصربي لنادي يوفنتوس قد يكون مستعدًا للرحيل عن يوفنوسفي الصيف، مع اهتمامات كبار أوروبا بضمه خلال الميركاتو.

كشفت صحيفة فوتبول إنسايدر البريطانية ان نادي ​ارسنال​ سيقدم عرض مبدئي بقيمة 85 مليون باوند لنادي ​وست هام​ للحصول على خدمات لاعبه ديكلان ​رايس​، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

اشارت التقارير على وسائل التواصل الإجتماعي ان كشّاف نادي ال​حكمة​ ​جاد مبارك​ قد قرر مغادرة الفريق الاخضر بشكل رسمي وذلك بعد إنتهاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدوري اللبناني لكرة السلة والتي جمعت فريقي الحكمة وبيروت وأنتهت بفوز الحكمة.

تقدم لاعب كرة المضرب الدنماركي ​هولغار رون​ الى الدور النهائي من ​بطولة ايطاليا​ المفتوحة والتي تقام في العاصمة روما بعد ان نجح في الفوز في الدور النصف نهائي من عمر البطولة على النروجي كاسبر رودد


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي عريق نجح في احراز لقب في الموسم الماضي يتجه الى تغيير كامل طاقم لاعبيه الاجانب قبل بداية الموسم القادم علماً انه سيكون من اول الفرق التي تطلق تمارينها مطلع الاسبوع القادم.