استضافت حلبة طومبسون – بولينغ في كولومبيا ساوث كارولينا فعاليات عرض شيّق من ​​سماك داون​​ والذي شهد العديد من الاحداث والمباريات المثيرة، ان ​​رومان راينز​​ بدأ بفقد صبره على عائلته حيث اصبح الشقيقين جاي وجيمي ​اوسو​ يشكلان عقبة كبيرة بالنسبة له حيث ازداد الشرخ بين العائلة الواحدة وخصوصاً في هذا العرض من السماك داون.
وشهد عرض السماك داون ظهور ايضاً المصارع اي جاي ستايلز المرشح لنيل اللقب العالمي وبطلة السيدات بيانكا بلير وبطل الولايات المتحدة اوستن ثيوري .


الليغا: فوز قاديش على بلد الوليد

ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، أقيمت مباراة ​قادش​ و​ريال بلد الوليد​ يوم الجمعة على ملعب " Estadio Ramon de Carranza" وانتهت بنتيجة 2- 0 لصالح قادش.

الليغ1: انتصار ​ليون​ على موناكو

فاز فريق ​ليون​ بنتيجة 3 - 1 على فريق ​​موناكو​​ضمن منافسات الجولة 36 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "غروباما ستايديوم".

الكالتشيو: فوز مونزا على ساسولو
فاز فريق ​مونزا​ بنتيجة 2 - 1 على فريق ​ساسولو​ ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة على ملعب مابي ستاديوم.

البوندسليغا: فرايبورغ يتفوق على فولفسبورغ
فاز فريق ​فرايبورغ​ بنتيجة 2 - 0 على فريق ​فولفسبورغ​ ضمن منافسات الجولة ال 33 من الدوري الالماني لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "شوارزوالد ستاديون".

كرة سلة: ​الحكمة​ يحسم المركز الثالث امام ​بيروت
احتضنت صالة فؤاد شهاب في جونية مساء الجمعة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة لبنان لكرة السلة وجمعت بين ال​حكمة​ و​بيروت​، حيث انتهت بفوز الحكمة بنتيجة 83-75.

NBA: ​ميامي​ يجدد فوزه على ​بوسطن
فاز فريق ​ميامي هيت​ بنتيجة 111 - 105 على فريق ​بوسطن سلتيكس​ ضمن منافسات نهائي المنطقة الشرقية في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. بهذا الفوز يكون هيت قد تقدم بنتيجة السلسلة 2 - 0.


متفرقات:
ضمن ​​دارمشتات​​ صعوده إلى ​الدوري الألماني​ لكرة القدم قبل مباراة واحدة من نهاية الموسم في دوري الدرجة الثانية اثر فوزه على ماغديبورغ 1-صفر الجمعة.

أفادت بعض الأوساط ان الإتحاد الكروي ال​لبنان​ي لم يدخل اي تعديلات على النظام الفني العام لمسابقة كأس لبنان ، حيث سيقام بنفس صيغة الموسم الماضي

ضربت الكازاخستانية ​إيلينا ريباكينا​ المصنّفة السادسة عالميًا موعدًا في نهائي دورة روما الايطالية للالف للسيدات في كرة المضرب امام الأوكرانية أنهيلينا كالينينا الـ 47 بعد فوز الاولى على اللاتفية ​يلينا أوستابينكو​ الـ20 6-2 و6-4، والثانية على الروسية فيرونيكا كودرميتوفا الـ 12 7-5 و5-7 و6-2 الجمعة.

اعلنت الفورمولا 1 انها ستبث على قناتها الرسمية على يوتيوب يوم السبت المقبل نسختين سابقتين من سباق ​ايمولا​ بعد ان تم الغاء السباق الذي كان سيقام في نهاية الأسبوع الحالي بسبب الفيضانات التي تعرضت لها منطقة اميليا رومانيا حيث تقع الحلبة.

وفيما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم 20-05-2023:

​دوري أبطال أفريقيا​:
ماميلودي صن داونز - جنوب إفريقيا 16:00 الوداد الرياضي - المغرب

​الدوري الانكليزي​:
توتنهام هوتسبير 14:30 برينتفورد
بورنموث 17:00 مانشستر يونايتد
ليفربول 17:00 أستون فيلا
نوتينغهام فورست 19:30 آرسنال

​الدوري الإسباني​:
برشلونة 22:00 ريال سوسييداد

​الدوري الإيطالي​:
ميلان 21:45 سامبدوريا

​الدوري الألماني​:
بايرن ميونيخ 19:30 لايبزيغ