استضافت حلبة طومبسون – بولينغ في كولومبيا ساوث كارولينا فعاليات عرض شيّق من ​سماك داون​ والذي شهد العديد من الاحداث والمباريات المثيرة، ان ​رومان راينز​ بدأ بفقد صبره على عائلته حيث اصبح الشقيقين جاي وجيمي ​اوسو​ يشكلان عقبة كبيرة بالنسبة له حيث ازداد الشرخ بين العائلة الواحدة وخصوصاً في هذا العرض من السماك داون.
وشهد عرض السماك داون ظهور ايضاً المصارع اي جاي ستايلز المرشح لنيل اللقب العالمي وبطلة السيدات بيانكا بلير وبطل الولايات المتحدة اوستن ثيوري .
افتتح عرض السماك داون بحضور البطل العالمي رومان راينز وسولو و​سيكوا​ والمستشار بول هايمان ولكن سرعان ما تدخل سامي زين وكيفن أوينز وعبّر راينز عن غضبه وقال لخصميه انه يضيع وقته الثمين بمواجهتهما ولكنه يريد ردّ الاعتبار الى عائلته بعد خسارة الاخوين أوسو امامهما ليردّ عليه زين قائلاً " ان راينز لن ينجح في مباراة الزوجي لانه ليس معتاداً على هكذا نمط من المباريات مؤكداً ان THE USOS افضل منه ومن سيكوا في مباريات الزوجي " ، مما اثار غضب راينز وبعدها دخل الاخوين اوسو الى الحلبة لمساندة راينز وسيكوا ولكن راينز طلب منهما عدم التدخل وعندها غادر راينز الحلبة غاضباً.
وبعدها اقدم راينز على طرد الاخوين اوسو من غرفته بعد ان عبر عن غضبه منهما لتدخلهما اثناء كلامه مع زين ومع تقدم العرض اخبر المستشار بول هايمان الاخوين اوسو ان راينز سامحهما وتم سؤال هايمان اذا كان راينز “ TRIBAL CHIEF “ سيتوجه الى الحلبة لتشجيعهما في مواجهتما امام LWO وكان الجواب "كلا ".
وقبل المواجهة الاخيرة في العرض اعلن المذيع مايكل كول ان راينز وسيكوا سيكونان ضيفا شرف الاسبوع المقبل في برنامج “ THE KO SHOW “ مع اوينز.
LWO (راي ميستيريو وسانتوس ايسكوبار) يهزمان THE USOS
دخل الاخوين أوسو المواجهة بإصرار كبير من اجل الفوز وتغيير الصورة الكبيرة لدى رومان راينز في محاولة لابهاره ونجحا في التفوق في بداية اللقاء على راي وسانتوس وتمكنا من فرض ايقاعهما بشكل كبير، وبعدها تمكن المصارع راي ميستيريو من التفوق على خصميه حيث وجه لهما الضربات وكان راي قريب من حسم المواجهة بعد ان وجه ضربة CODE RED لخصمه جاي اوسو وبعدها تمكن سانتوس ايسكوبار من التفوق على خصمه جيمي اوسو، وبعدها تدخل بطلي الزوجي سامي زين وكيفن اوينز في اللقاء بدخولهما الحلبة ونجح أوينز من تشتيت انتباه الحكم ليقدم زين على رمي جيمي اوسو خارج الحلبة وبعدها تمكن راي ميستيريو من توجيه 619 لخصمه جاي اوسو وتبعها ايسكوبار بضربة TOP ROPE SPLASH لتنتهي المواجهة بفوز LWO وحاول سولو سيكوا التوجه الى الحلبة لمساندة الاخوين اوسو ولكن راينز رفض وطلب منه البقاء.
وفي ابرز المواجهات الاخرى التي شهدها عرض السماك داون، تمكن اعضاء فريق PRETTY DEADLY (ايلتون برينس وكيت ويلسون) من هزيمة اعضاء فريق BRAWLING BRUTES (باتش وريدج هولاند) ، وتمكنت AZUKA من هزيمة ZELINA VEGA بعد انسحاب الاخيرة.
واثناء مقابلة في عرض “ THE GRAYSON WALLER EFFECT” تحدث المرشح لنيل اللقب العالمي اي جاي ستايلز عن مواجهته المرتقبة مع سيث رولينز، وتمكن اعضاء فريق STREET PROFITS (ANGELO DAWKINS & MOENTEZ FORD) من تحقيق الفوز امام LA KNIGHT & RICK BOOGS بعد ان نجح فورد بضرب خصمه BOOGS بحركة FROG SPALSH.
وتم اجراء مقابلة مع المصارع كاميرون غريمز والذي بدا متفائلاً بشكل كبير، وتمكنت المصارعتان ALBA FYRE & ISLA DOWN من هزيمة VALENTINA FEROZ & YULISA LEON، وبعدها توجهت كل من BAYLEY & IYO بالكلام الى البطلة راكيل رودريغيز حيث طلبا منها إيجاد شريكة جديدة لمواجهتهما في الاسبوع المقبل ريثما تتعافي ليف مورغان من اصابتها.
وبعدها تمكن شايموس من ضرب بطل الولايات المتحدة ثيوري بضربة BROGUE KICK بعد ان قام ثيوري بإهانة الايرلندي.