كشفت تقارير صحفية أن رجل الأعمال الألماني ​ماركوس شون​، قدم عرضًا لنادي ​بايرن ميونيخ​ يعرض من خلاله تحمل تكاليف التعاقد مع النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ لاعب النصر السعودي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.
وكشفت صحيفة "Abendzeitung Munich" الألمانية عن تقرير قالت فيه إن رجل الأعمال ماركوس شون أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى أوليفير كان المدير التنفيذي للبايرن، وقدم له "عرضًا مجنونًا" للتعاقد مع رونالدو.

امكانية طرد السيتي من البريمييرليغ!


اشارت تقارير صحفيةالى ان نادي ​مانشستر سيتي​ قرر رفع دعوى قضائية ضد رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم طعناً في قراره بإدانة النادي بسبب قانون اللعب المالي النظيف، والتي اذا ما ثبت تورطه فيها قد يطرد من ​الدوري الانكليزي الممتاز​.


الريال بدأ بعملية التحضير للموسم المقبل


اشارت تقارير صحفيةالى ان رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ ​فلورنتينو بيريز​ يتجه الى الاجتماع مع المدير الفني الإيطالي للفريق كارلو أنشيلوتي لوضع النقاط على حروف العلاقة التي تجمع الطرفين، بعد ان ودع ريال مدريد ​دوري أبطال أوروبا​ على يد مانشستر سيتي في الدور النصف نهائي. واضافت التقارير ان الاجتماع مع انشيلوتي سيضع خططاً للموسم القادم


موسم نابولي المثالي مهدد...
كشفت تقارير صحافية إيطالية أن العلاقة بين المدرب ​لوتشيانو سباليتي​ ورئيس نادي ​نابولي​ أوريليو دي لورينتس أصبحت متوتّرة رغم تحقيق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.
وأوضخت التقارير أنّ العلاقة لم تتحسن مع دي لورينتس، حيث أن المدرب غاضب من الرئيس، لأن الأخير لم يتصل به خلال مباراة اللقب والتتويج ضد أودينيزي، إضافة لتفعيل بند التمديد التلقائي دون العودة لـسباليتي.


فيرستابن وهاميلتون اولويات مختلفة...
وضع سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ وسائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ جداول مختلفة للغاية لأنفسهما بعد إلغاء سباق الجائزة الكبرى لإيميليا رومانيا الإيطالية. من جهته قرر فرستابن ان يمضي وقته على جهاز المحاكاة في منزله في موناكو ينافس في السباقات على الإنترنت. بينما هاميلتون توجه الى حفلة في لندن بعد ساعات فقط من تأكيد رؤساء الفورمولا 1 رسميًا أن السباق لن يقام.


متفرقات:
أفادت بعض الأوساط أن المفاوضات لا تزال جارية بين نادي ​​الأنصار​​ ولاعب نادي العهد ​محمد المصري​ للحصول على خدماته في الفترة المقبلة وهناك إمكانية كبيرة لإيجاد حلول وسط للتوصل لإتفاق بين الطرفين، مع تحسين بعض الشروط البنود المالية الواردة في العقد.

أعلن نادي ​وولفرهامبتون​ تمديد عقد مدافعه البرتغالي ​نيلسون سيميدو​ حتى 2025.

اعلن نادي ​باريس سان جيرمان​ عبر موقعه الرسمي توقيع عقد جديد مع قائد الفريق ​ماركينيوس​ وذلك حتى صيف 2028 .

واجه لاعبو ​وست هام​ مجموعة من مشجعي ​ألكمار​ الذين هاجموا منطقة كان فيها أصدقاؤهم وعائلاتهم يشاهدون مباراة إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الاوروبي .