انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه جانب من المشادة الكلامية بين المدير الفني لنادي ​​مانشستر سيتي​​ الاسباني ​​بيب غوارديولا​​ ولاعبه البلجيكي ​​كيفين دي بروين​​ في إياب نصف نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ على ارض ملعب الاتحاد امام نادي ريال مدريد والتي انتهت بفوز السيتي برباعية نظيفة. وكان غوارديولا قد ظهر في الفيديو وهو يطلب من دي بروين بطريقة قاسية ان يمرر الكرة الى زملائه، ليأتي الرد عنيفاً من اللاعب البلجيكي الذي طلب من المدرب الاسباني ان يصمت ليكررها مرتين.

نادال ينسحب من البطولة الاحب على قلبه
اعلن نجم التنس العالمي ​​رافاييل نادال​​، غيابه عن ​بطولة فرنسا المفتوحة​ للتنس (رولان غاروس) بسبب الإصابة.
وقال نادال: "لم تتطور الإصابة التي تعرضت لها في بطولة أستراليا كما كنا نتمنى، ولذلك لن أكون قادرا على اللعب في رولان غاروس".


مدرب البرتغال يحترم ويقدر عطاءات رونالدو
أعرب مدرب ​المنتخب البرتغالي​، ​​روبرتو مارتينيز​​، عن سروره بعودة النجم ​كريستيانو رونالدو​ لصفوف المنتخب، مؤكدًا أنه "قائد رائع" على أرضية الملعب.
وخلال لقاء صحافي، سئل مارتينيز عن سبب ضم اللاعب وهو بعمر الـ38 كما أنه يلعب في دوري أقل تنافسية مثل ​الدوري السعودي​، أجاب مارتينيز بأنه لا يؤمن بـ"اتخاذ قرارات من داخل المكتب".
وقال: "أن نتخذ قرارا بناءً على ما نعتقد، أمر خطأ. ومن مسؤوليتي كمدرب احترام جميع اللاعبين في الفريق


بديل تشافي في برشلونة جاهز!!!!
كشفت تقارير صحفية، ان نادي ​برشلونة​ بدأ بتسجيل ملاحظات حول خليفة محتمل لمدرب الفريق ​​تشافي​ هرنانديز​ رغم أن النادي راضٍ عن أداءه.
وذكرت صحيفة "سبورت" ان مدرب ​جيرونا​، ​ميشيل سانشيز​ يحظى بإعجاب من قبل التسلسل الإداري لبرشلونة،وتم اختياره كمرشح مستقبلي محتمل للمنصب في "كامب نو".


الفيفا يكشف عن شعار كأس العالم 2026
كشف ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا" عن شعار بطولة ​كأس العالم 2026​ المقبلة والتي ستنظمها 3 دول من قارة واحدة هي كندا، والولايات المتحدة، والمكسيك ، وذلك خلال احتفالية في لوس أنجلوس بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ​جياني إنفانتينو​.


الاتحاد الانكليزي يوقف كلوب...

اعلن ​الاتحاد الانكليزي​ لكرة القدم، ايقاف مدرب ​ليفربول​، ​يورغن ​كلوب​​، قبل جولتين عن نهاية الموسم.
ومن المقرر أن يغيب المدرب الألماني عن مباراة أستون فيلا، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 37 من البريمييرليغ.
وجاء هذا العقاب بعد التعليقات التي أدلى بها كلوب لوسائل الإعلام بشأن الحكم بول تيرني، عقب فوزه على توتنهام (4-3)، يوم 30 نيسان الماضي.

متفرقات:
كشفت ادارة فريق ​انتر ميلان​ الايطالي ان لاعب الوسط الأرميني ​هنريك مخيتاريان​ يُعاني من إصابة في الفخذ، وذلك بعد خروج اللاعب أثناء مباراة الإياب من نصف نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ أمام ميلان.


ذكر موقع "فوتبول إسبانيا" ان ​أتلتيكو مدريد​ يفكر في ضم ظهير ​برشلونة​ ​جوردي ألبا​، الذي يريد ناديه التخلص منه، أو تخفيض راتبه المرتفع على أقل تقدير.

أعلن نادي ​السد القطري​ تعاقده مع الظهير الأيسر البرازيلي ​باولو أوتافيو​ قادما من ​فولفسبورغ الألماني​ في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق اعتبارا من الموسم الكروي المقبل 2023-2024 ولغاية حزيران /يونيو 2026.

أعلن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، أن الفريق سيخوض تمارينه صباح الخميس بدون المدير الفني للفريق كريستوفر غالتييه، لاسباب طبية، على ان يعود المدير الفني الفرنسي مجددا لقيادة التدريبات الجمعة.