علق رئيس انتر ​ميلان​و، ستيفن ​تشانغ​، على تأهل فريقه الى نهائي دوري ابطال اوروبا بعو الفوز على ميلان دهاباً واياباً 3-0.

وقال تشانغ: "لقد قمنا ببناء فريق قادر على العودة إلى القمة في أوروبا. لا يحدث كل عام أن يكون لدينا مثل هذا الموسم في دوري الأبطال. الفضل للمدرب والجهاز كله واللاعبين الذين يقدمون كل شيء للنادي. كل موسم له تاريخه الخاص، ولكن بصراحة كان من الصعب أن نتخيل في بداية العام أننا قد نصل إلى نهائي دوري ابطال اوروبا. يجب أن أعترف، رغم ذلك، أن لوكاكو أخبرني أنه يمكننا المضي قدمًا وكان على حق".

وتابع: كل مباراة هي مباراة نهائية بالنسبة لنا".

واضاف عن المدرب سيموني انزاغي: "انزاغي لديه عقلية الفوز وكان جيدًا جدًا في جعل الفريق على المسار الصحيح، لقد عملت مع العديد من المدربين ومن المؤكد أن انزاغي مميز، فهو دائمًا ما يحافظ على هدوئه في أي نوع من المواقف وهذه ميزة رائعة".

وواصل عن المباراة النهائية: “مانشستر سيتي أم ريال مدريد؟ كلاهما فريق قوي للغاية ، لكننا جئنا من خلال مجموعة مع خصوم عظيمين، لذلك ستكون بالتأكيد نهائيًا رائعًا، يمكن أن يحدث أي شيء خلال 90 دقيقة وسنحاول تشغيله إلى أقصى حد".

واختتم: "هذه هي السنة السابعة التي أمضيتها هنا، عندما وصلنا كان هناك لاعبون لم يلعبوا أبدًا في دوري ابطال اوروبا، والآن نحن في النهائي وتمكنا من إعادة انتر إلى القمة، كان هذا هدفنا وطالما أننا هنا سنبذل قصارى جهدنا لإبقاء النادي في هذا المستوى من التنافسية".