علمت الاندية في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية مصيرها على مستوى ترتيب اختيارها لمسودة العام الحالي 2023 والتي ستقام في 22 حزيران، ليكون نادي ​​سان انطونيو سبيرز​​ على راس القائمة، يليه نادي تشارلوت هورنتس، ومن بعده بورتلاند ترايل بلايزرز.


دوري الابطال: الانتر يحجز مكانه في النهائي

حجز ​الإنتر​ تذكرة العبور إلى نهائي ​​دوري أبطال أوروبا​​ لموسم 2022-2023في مدينة اسطنبول، بعد أن جدّد فوزه على غريمه ​​ميلان​​ بنتيجة 1-0، ليتأهل بمجموع 3-0 في المباراتين، ويصل إلى نهائي دوري الأبطال لأول مرّة منذ عام 2010.

ديوكوفيتش​ يشرح علاقته مع فيدير ونادال

اكد اللاعب الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ ان علاقته ودية مع الإسباني ​رافاييل نادال​ والسويسري ​روجيه فيدرر​ ولا تجمعه صداقة بهما.
وصرح ديوكوفيتش قائلا: "لم أكن وفيدرير صديقين من قبل، بين المنافسين من غير الممكن ذلك، لكننا لم نكن أعداء، لطالما احترمته، لقد كان من أعظم اللاعبين على مر العصور، لكنني لم أكن قريبًا منه مطلقًا".
وأضاف: "أنتمي ونادال إلى برج الجوزاء، في البداية ذهبنا لتناول العشاء معًا، ولكن حتى معه الصداقة كانت مستحيلة.


NBA: ​دنفر​ يتقدم على لوس انجلوس ​لايكرز
بدأ نادي ​دنفر ناغتس​ مسيرته في السلسلة النهائية من المجموعة الغربية لدوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بفوز صعب على منافسه ​لوس انجلوس ليكرز​ على ارض ملعب بول ارينا في مدينة دنفر - كولورادو بفارق ست نقاط وبواقع 132 - 126.


الدوري السعودي: تعادل ​الهلال​ والاتحاد
ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم، خطف فريق ​الهلال​ تعادلاً غالياً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الاتحاد​ على ملعب الامير فيصل بن فهد، وكانت قد انتهت بهدفين لمثلهما.


متفرقات:
تُوج المهاجم الأرجنتيني ل​انتر ميلانو​ ​لاوتارو ماراتينيز​ بعد الفوز على ميلان بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد ان سجّل الهدف الوحيد لصالح النيراتزوري في اللقاء.


أفادت بعض الأوساط ان نادي ​البرج​ سوف يقوم بتجربة لاعبين من القارة السمراء لإختبارات، كي يختار اثنين منهم لتدعيم صفوفه للموسم الكروي الجديد.


انتهت مباراة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ل​كأس العرب لكرة القدم للشاطئية​، وكانت المباراة التي جمعت منتخب ​لبنان​ و​موريتانيا​ على شاطئ كورنيش الحمراء في جدة قد انتهت بواقع 5 – 2 لصالح موريتانيا.

أشارت شبكة سبورت ميديا سيت إلى أن أكثر من 2000 مشجع من فيورنتينا سيسافرون إلى مدينة بازل السويسرية لمؤازرة الفريق في المباراة.

وفيما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم 17-05-2023:


كرة القدم:
​دوري أبطال أوروبا​: اياب نصف نهائي
مانشستر سيتي - إنكلترا 22:00 ريال مدريد - إسبانيا

​الدوري المصري​:
البنك الأهلي 20:00 الإسماعيلي

​كأس مصر​:
بيراميدز 18:00 راية