تحولت هزيمة فريق THE USOS لقب الزوجي في ​راسلمانيا​ الى محطة ضخمة في مسيرة ​سامي زين​ وكيفن أوينز، وفي عرض الرو حاول فريق THE BLOODLINE التآمر على زين وأوينز في محاولة لادخال البطلين في مرحلة ضعيفة في المعنويات قبل المواجهة المرتقبة في ليلة الابطال في 27 ايار بين الثنائي رومان راينز وسولو سيكوا والبطلين زين واوينز.

وتمكن مستشار THE BLOODLINE بول هايمان بحنكته المعهودة الى ترجيح كفه فريق JUDGEMENY DAY امام زين وأوينز بعد تدخلimperium في اللقاء وتسبب بخسارة للثنائي زين وأوينز.

سامي زين وكيفن أوينز يواجهان JUDGEMENT DAY و IMPERIUM

سامي زين واوينز افتتحا العرض باعلان دعائي لليلة الابطال بمواجهة راينز وسيكوا واتى اعضاء فريق JUDGEMENT DAY ليقاطعهم مما تسبب بمنازلة منتظرة بين الفريقين في نهاية العرض، وبعدها تواجه زين واوينز مع IMPERIUM وتوجه اليهم غونتر بكلام قاسي ورد عليه زين بأنه اذا اراد مواجهة فله ما يريد الاسبوع المقبل ، وكان هايمان في آخر العرض قد عقد اتفاق مع IMPEIRUM وبعدها اتصل براينز لاطلاعه على المستجدات.

فين بايلور وdamian preist يهزمان سامي زين وكيفين اوينز

خلال اللقاء دخل ​دومنيك ميستيريو​ ريا ريبلي الى الحلبة ولكن حكم اللقاء سرعان ما طردهما لتدخلهما في المباراة وبعدها تدخل IMPERIUM ليتسبب في تشتيت الانتباه ولكن تفوق أوينز كان واضحاً في اللقاء حيث وجه الضربات المتتالية لخصمه PRIEST وبعدها وجه زين ضربة HELLUVA KICK لخصمه بايلور وعند محاولة زين تثبيت خصمه تدخل IMPERIUM ليشتت انتباه الحكم وبعدها تمكن بايلور من توجيه ضربة COUP DE GRACE لينجح في الفوز في اللقاء وبدا هايمان سعيداً وراضياً حول ما جرى.

وفي ابرز مواجهات عرض الرو، تمكن شينسوكي ناكاموا من احراز الفوز امام ذا ميز بعد ضربة KINSHASA، وفي اللقاء المقرر على لقب الزوجي للسيدات بين ليف مورغان وراكيل رودريغيز بمواجهة تشيلسي غرين وصونيا ديفيل قد تأجل بسبب اصابة مورغان.

وبدوره تمكن المصارع مصطفى علي من جعل نفسه المرشح الاول للمنافسة على لقب بطل القارات وتمكن علي من الفوز على برانسون ريد وريكوشي، وبدورها تمكنت بيكي لينش من قطع العرض وتوجهت بطلب لمواجهة TRISH STRATUS في ليلة الابطال، كما وتواجهت ناتانيا مع المصارعة ريا ريبلي في العرض، وتمكن دومنيك ميستيريو من تحقيق الفوز امام كزافييه وودز بعد تدخل من ريا ريبلي.

واقدم المصارع كودي رودز على التوجه للمصارع بروك ليسنر قائلاً له " ان بروك ولد ليصطاد ولكن انا متأكد ان بروك ينظر الى المرآة ويرى نفسه مدججاً بعد الضرب المبرح في BACKLASH وانه ينتظر المواجهة المرتقبة بينهما في ليلة الابطال، وتمكنت راكيل رودريغيز من هزيمة تشيلسي غرين.