حقق منتخب لبنان فوزا مهما على السعودية بنتيجة 7-4 في إطار الجولة الثانية ضمن المجموعة الاولى من بطولة ​كأس العرب لكرة القدم الشاطئية​ التي ينظمها ​الاتحاد العربي لكرة القدم​ وتستضيفها السعودية لغاية 20 ايار/مايو الحالي.

وسجل أهداف لبنان كل من حسن سلامة (هاتريك) ومحمد حيدر وأحمد جرادة ومحمد الصالح ومحمد مرعي بينما جاءت أهداف السعودية عبر بلال بودة (هدفين) وفيصل اليامي وإسلام سراج.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة نفسها حقق ​منتخب المغرب​ الفوز بنتيجة (5-4) على موريتانيا.

وجاءت اهداف منتخب المغرب عبر بدر الفريشلي وأنوار فريندي وإبراهيم أبغلي وسهيل بساك ومحمد غيلاني في المقابل سجل أهداف منتخب موريتانيا كل من الشيخ بلخير (هاتريك ) ومحمد الحداد بالخطأ في مرمى فريقه .

وتصدر المغرب ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ليحسم تاهله الى الربع النهائي ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة بينما منتخب لبنان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ايضا بعد الخسارة في الجولة الاولى والفوز في الثانية ويتذيل منتخب موريتانيا المجموعة من دون رصيد من خسارتين .

وتُستكمل مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات اليوم حيث يلتقي منتخب ليبيا مع منتخب الكويت، وجزر القمر مع الإمارات، وفلسطين مع قيرغيزستان، ومصر مع عمان .