كشف تقرير صحفي فرنسي وجود أزمة خفية بين كيليان ​​مبابي​​ وماركو فيراني نجمي ​باريس سان جيرمان​.
كيليان مبابي وجه كلمات إلى زملائه في الفريق الباريسي في غرفة الملابس عقب خسارة مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.
وقال مبابي لزملائه بأسلوب تحذيري: "علينا تجنب الإصابة وسنضطر إلى الأكل والنوم جيدا".
وكان المهاجم الفرنسي كان يستهدف ماركو ​​فيراتي​​ بذلك التحذير.

البريمييرليغ: السيتي يقترب من اللقب
عزز نادي ​مانشستر سيتي​ صدارته في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز بثلاثية نظيفة في الجولة ال 36 من عمر الموسم الحالي على حساب نادي ​ايفرتون​ على ارض الاخير في ملعب غودسون بارك

الكالتشيو: خسارة ​نابولي
ضمن فعاليات الاسبوع 35 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم الكالتشيو حقق نادي ​مونزا​ فوزا معنويا بفوزه على البطل المتوج نادي ​نابولي​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الليغا: التشي يفاجىء اتلتيكو مدريد
خسر نادي ​اتلتيكو مدريد​ وصافة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان فشل في الخروج بأي نقطة من مباراته في الجولة ال 34 من عمر الموسم الحالي امام نادي ​التشي​ على ارض ملعب الاخير في استاد مانويل مارتينيز فاليرو، حيث انتهت المباراة بفوز اصحاب الارض بهدف دون رد.

البوندسليغا: تعادل ليفركوزن وشتوتغارت
فشل نادي ​شتوتغارت​ من الاستفادة من خوض مباراة الجولة ال 32 من عمر ​الدوري الالماني​ على ارض ملعبه مرسيدس بنز والتي جمعته مع نادي ​باير ليفركوزن​ للخروج من المنطقة الخطرة بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.


كرة سلة: ​الرياضي​ يحسم السلسلة امام ​الحكمة
ضمن فعاليات فاينل فور سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة خطف النادي ​الرياضي​ فوزا صعبا من ملعب غزير معقل نادي ​الحكمة​ بنتيجة 96 - 93 ليحسم تاهله الى المباراة النهائية بفوزه بالسلسلة 3 - 0 على الفريق الاخضر.

متفرقات:
توقفت مباراة ​غرونينغن​ وضيفه أياكس في ​الدوري الهولندي​ بعدما تم إلقاء قنابل الدخان على أرض الملعب.

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده عودة والتر ​هودج​ الى نادي ​الهومنتمن​ ليكون أول أجانب الفريق في قائمة الموسم المقبل.

أقيل مونتي وليامس، أفضل مدرب في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية​ الموسم الماضي، من منصبه كمدرب لفينيكس صنز بعد الخروج من الدور الثاني للادوار الاقصائية للمنطقة الغربية على يد دنفر ناغتس، وفق ما أعلن النادي السبت.

تقدم لاعب كرة المضرب الروسي ​دانيال ​مدفيديف​​ الى الدور ال 32 من ​بطولة ايطاليا المفتوحة​ والتي تقام في العاصمة الايطالية روما بعد ان نجح في الفوز على اميل روسوفوري في الدور ال 64 من عمر البطولة بمجموعتين دون رد،