نفى رئيس ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "​يويفا​"، ​​ألكسندر تشيفرين​​، ما يشاع من تقارير عن إمكانية نقل مكان إقامة نهائي ​دوري أبطال أوروبا​.
وقال تشيفرين: "كتب أحدهم أننا نفكر في شيء ما وفجأة وبدون استشارتنا نشرته جميع وسائل الإعلام في العالم. نحن لا نتحدث عن تغيير موعد أو مكان الحدث".

البريمييرليغ: فوز اليونايتد
ضمن فعاليات الجولة 36 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ " البريمييرليغ"، عزز ​​مانشستر يونايتد​​ مركزه الرابع وبفارق الاهداف عن ​نيوكاسل​ بفوزه الثمين امام وولفرهامبتون وبواقع 2-0.


البوندسليغا: فوز كبير للبايرن
ضمن فعاليات الجولة 32 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، عرز ​​بايرن ميونيخ​​ من صدارته بفوز كبير امام ​شالكه​ وبواقع 6 - 0 وسجل غنابري ثنائية في اللقاء.

الليغا: انتصار ثمين ل​اوساسونا
ضمن فعاليات الجولة 34 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق نادي ​اوساسونا​ فوزاً مهماً امام ​الميريا​ بواقع 3-1 ليعزز موقعه في المركز التاسع.


كرة سلة: فوز ​دينامو​ على بيروت
حقق فريق ​دينامو​ فوزه الثاني على التوالي في سلسلة نصف النهائي من ​بطولة لبنان لكرة السلة​ والتي تجمعه امام نظيره ​بيروت​، وكانت المواجهة التي اقيمت في مجمع الشياح الرياضي قد انتهت بواقع 95 - 87.

متفرقات:
كشفت مواقع التواصل الاجتماعي لمشجعي نادي ​الهومنتمن​ عن انضمام جيمي سالم لصفوف الفريق في الموسم المقبل .


وصل ​رئيس ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​​ ​الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة​ العاصمة اللبنانية بيروت منذ قليل، يرافقه نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد ​هاشم حيدر​،


أكد رئيس نادي سبورتينغ القليلة المستقيل السيد طارق شبلي أن ابتعد عن كرة القدم ال​لبنان​ية بشكل نهائي ودون رجعة، وان ملكية فريق سبورتينغ الذي كان يرأسه ستتبدل خلال الفترة القليلة المقبلة، وقد يصبح إسمه التوفير


كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع اشكال كبير بين لاعبي ​دينامو​ و​بيروت​، وذلك عقب انتهاء المباراة الثانية التي جمعت الفريقين في مجمع الشياح الرياضي ضمن منافسات سلسلة الفاينل 4 من ​بطولة لبنان لكرة السلة​.