قرر ​رومان راينز​ خوض مباراة ثنائية الى جانب ​سولو سيكوا​ في مواجهة بطلي الزوجي ​​سامي زين​​ و​كيفين أوينز​ في السعودية.
راينز قام بتوتير الاجواء ضمن العائلة الواحدة بعد عرض BACKLASH وكان سيكوا وTHE USOS قريبين من تحقيق الفوز امام سامي زين و​مات ريدل​ و​كيفين اوينز​ ولكنهم فشلوا في تحقيق ذلك مما تسبب بشرخ كبير بين العائلة الواحدة، وكان راينز قد ظهر للمرة الاول بعد عرض راسلمانيا 39 وحاول مد يده على جيمي اوسو، ونجح راينز في فرض نفسه بقوة ليشكل ثنائي مع سيكوا في محاولة لاعادة اللقب الزوجي الى الديار وضمن العائلة الواحدة.

الليغا: فوز مايوركا على قادش
فاز فريق ​ريال مايوركا​ بنتيجة 1 - 0 على فريق ​قادش​ ضمن منافسات الجولة ال34 من الدوري الاسباني لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "إيبيروستار".

الليغ1: لانس يواصل الضغط
فاز فريق ​لانس​ بنتيجة 2 - 1 على فريق ​ستاد ريمس​ ضمن منافسات الجولة ال35 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "بوليرت ديليليس".

الكالتشيو: تعادل مخيب للاتسيو
تعادل ​​لاتسيو​​ امام ضيفه ​ليتشي​ بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة على ملعب الأولمبيكو في روما ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

البوندسليغا: كولن يكتسح هيرتا برلين
فاز فريق ​كولن​ بنتيجة 5 - 2 على فريق ​هيرتا برلين​ ضمن منافسات الجولة ال32 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "راين إينرجي ستاديون".


NBA: ليكرز يطيح بحامل اللقب
سجل ​ليبرون جايمس​ 30 نقطة وتسع متابعات وتسع تمريرات حاسمة ليقصي ​​لوس انجلوس ليكرز​​ حامل اللقب غولدن ستايت ووريورز من نصف النهائي بفوزه عليه 122-101 في المباراة السادسة من السلسلة التي انتهت بنتيجة 4-2.


متفرقات:
سيتم إطلاق اسم بطل العالم للفورمولا 1 ماكس فرستابن على احد المدرجات في جائزة لاس فيغاس الكبرى التي ستقام في 18 تشرين الثاني من هذا العام. وسيكون السباق في لاس فيغاس هو الأول منذ ثمانينيات القرن الماضي.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت الايطالية أن نادي ​​نابولي​​ وضع عينه على جناح نادي ​ساسولو​ أرماند ​لورينتي​ للتعاقد معه في الصيف المقبل.

انهارت المفاوضات التي كانت قائمة بين فريق ​البرج​ وهداف فريق أسوان المصري محمد حمدي زكي عبر وكيله ، وذلك بسبب المطالب المالية الكبيرة للاعب والتي لا قدرة لفريق البرج على تلبيتها او تحملها.

أفادت بعض التقارير انه تم الإتفاق وبشكل نهائي بين إدارات الأندية والإتحاد الكروي خلال التواصل واللقاءات التي حصلت ، على إعتماد اربعة لاعبين أجانب في صفوف كل فريق من الدرجة الأولى الموسم المقبل، شرط ان يكون هناك بينهم لاعب واحد آسيوي على الأقل.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 13-05-2023 :

كرة القدم :
​الدوري الانكليزي​:
ليدز يونايتد 14:30 نيوكاسل يونايتد
أستون فيلا 17:00 توتنهام هوتسبير
تشيلسي​ 17:00 نوتينغهام فورست
كريستال بالاس 17:00 بورنموث
مانشستر يونايتد 17:00 وولفرهامبتون
ساوثهامتون 17:00 فولهام


​الدوري الاسباني​:
ريال سوسييداد 15:00 جيرونا
أوساسونا 17:15 ألميريا
فياريال 19:30 أتلتيك بيلباو
ريال مدريد 22:00 خيتافي

​الدوري الايطالي​:
ساليرنيتانا 16:00 أتلانتا
سبيزيا 19:00 ميلان
انتر ميلانو 21:45 ساسولو

​الدوري الالماني​:
يونيون برلين 16:30 فرايبورغ
آينتراخت فرانكفورت 16:30 ماينز 05
فولفسبورغ 16:30 هوفنهايم
بوخوم 16:30 أوغسبورغ
بوروسيا دورتموند​ 19:30 بوروسيا مونشنغلادباخ