قرر ​رومان راينز​ خوض مباراة ثنائية الى جانب ​سولو سيكوا​ في مواجهة بطلي الزوجي ​سامي زين​ و​كيفين أوينز​ في السعودية.

راينز قام بتوتير الاجواء ضمن العائلة الواحدة بعد عرض BACKLASH وكان سيكوا وTHE USOS قريبين من تحقيق الفوز امام سامي زين ومات ريدل وكيفين اوينز ولكنهم فشلوا في تحقيق ذلك مما تسبب بشرخ كبير بين العائلة الواحدة، وكان راينز قد ظهر للمرة الاول بعد عرض راسلمانيا 39 وحاول مد يده على جيمي اوسو، ونجح راينز في فرض نفسه بقوة ليشكل ثنائي مع سيكوا في محاولة لاعادة اللقب الزوجي الى الديار وضمن العائلة الواحدة.

وكما شهد سماك داون ايضاً تحديد هوية المصارع الذي تاهل الى نهائي بطولة العالم بمواحهة سيث رولينز لتحديد هوية بطل العالم الجديد في عرض الرو.

راينز يحاول اعادة لقب الزوجي الى العائلة المالكة

اعلن راينز ان اعضاء فريق THE BLOODLINE هم الرقم "1" في عالم المصارعة واضاف راينز ان همه الوحيد ان عائلته كان يمكن ان تحصد النجاح في راسلمانيا وBACKLASH واكد انه في غيابه نجح سيكوا من فرض نفسه في المجموعة واكد انه يثق به بشكل كبير لدفع العائلة الى الامام مؤكداً في الوقت ذاته ان سيكوا يسبح كالقرش ولا يرحم.

واكد راينز ان مشكلة THE BLOODLINE لم تعد تتمثل بسامي زين وكيفين اوينز وانما بالاخوين THE USOS، وهاجم راينز الاخوين أوسو لخسارتهما في راسلمانيا لقب الزوجي ثم عادوا وخسروا مباراة الاعادة مما تسبب باحراج كبير ضمن العائلة وطالب راينز بإعتذار رسمي من الاخوين أوسو على هذه الهزايم مما تسبب بضحكة ساخرة من جيمي أوسو وكما نادت الجماهير الموجودة في الحلبة الاخوين اوسو بكلمة " كلا " .

راينز قام بتشجيع الاخوين اوسو للاعتذار وعدم الرد على الجماهير الحقودة وقام بضرب جيمي اوسو على وجهه بعد سكوته المريب اذاء ما يحصل، جيمي اوسو حاول الهجوم على راينز ولكن جاي اوسو تدخل في الوقت المناسب واعتذر لادخال السلام الى العائلة الواحدة. وقد وعد جاي اوسو راينز بإستعادة لقب الزوجي من سامي زين وكيفين اوينز ولكن المستشار بول هايمان قاطعه قائلاً ان THE BLOODLINE سيحصلوا على فرصة للقب الزوجي في ليلة الابطال في السعودية ولكن المواجهة ستكون بين راينز وسيكوا بمواجهة زين واوينز وعندها توجه راينز الى الاخوين اوسو بنظرة وطالب بإهداء النصر المنتظر في ليلة الابطال الى اعمامه الابطال وافضل فريق زوجي في تاريخ المصارعة AFA & SIKA.

سيطر الغضب بشكل كبير على اعضاء فريق THE USOS مما تسبب بمشادة كلامية مع اعضاء فريق THE LWO، وفي الاسبوع المقبل سيكون هناك مواجهة كلامية بين راينز وسيكوا من جهة وسامي زين وكيفين اوينز من جهة اخرى.

واليكم ابرز المواجهات التي شهدها عرض سماك داون صباح اليوم:

تمكن ​اي جاي ستايلز​ من تحقيق الفوز امام ايدج وراي ميستيريو وتمكن ستايلز من توجيه ضربة FOREREAM على خصمه ايدج لينجح في الفوز وحسم تأهله الى نصف النهائي من بطولة العالم والتي ستحدد هوية المنافس على اللقب العالمي الجديد في عرض الرو، كما ونجح بوبي لاشلي من حسم تأهله الى نصف النهائي ايضاً بفوزه على اوستن ثيوري وشايموس، وفاز كاميرون غريمس على بارون كوربين.

وفي لقب الزوجي عند السيدات تمكنت راكيل روديغيز وليف مورغان من تحقيق الفوز على اعضاء فريق DAMAGE CTRL (بايلي وداكوتا كاي) ، وكما حصلت مشادة كلامية بين BRAWLING BRUTES مع PRETTY DEADLY لينجح القيميين على العرض على تحديد مباراة بين الفريقين في سماك داون الاسبورع المقبل، وفي المباراة الختامة تمكن ستايلز من تحقيق الفوز على بوبي لاشلي ليحجز مكانه في النهائي لمواجهة سيث رولينز على اللقب العالمي الجديد المستحدث في الرو لتحديد هوية البطل.