اشارت تقارير صحفية الى ان نجم نادي ​باريس سان جيرمان​ الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ وقع عقدا سريا مع إدارة الفريق الفرنسي، بعد تعرضه للعقاب بالإيقاف لأسبوعين بسبب سفره إلى السعودية دون إذن قبل تقليص العقوبة إلى أسبوع واحد. واضافت التقارير ان الاتفاق الذي وقع بين إدارة النادي ومحامي النجم الأرجنتيني ينص على اعتذار اللاعب والسماح له بالعودة والمشاركته في التدريبات دون ان يجري التطرق لمشاركته في المباريات القادمة.

والدة رونالدو تنفي خبر الانفصال


نفت ​ديلوريس أفييرو​، والدة لاعب ​النصر​ السعودي، كريستيانو ​رونالدو​، المزاعم القائلة بأن ابنها و​جورجينا​ رودريغيز قد ينفصلان. ومع ذلك، تم نفي هذه المزاعم من قبل ديلوريس عندما سئلت عن مشاكل الزوجين المزعومة. وقالت للصحافة في متجر افتتح في مسقط رأسها ماديرا: "كل هذا أكاذيب". واضافت: "كل زوجين يتجادلان، ولكن ما كتب عنهما، هو كذبة".


غالتييه: ميسي اساسي


تحدث مدرب ​باريس سان جيرمان​، كريستوف ​غالتييه​ عن استعدادات اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي قبل مباراة الفريق امام ​اجاكسيو​ في ​الدوري الفرنسي​. وقال غالتييه: "لقد تحدثت بالفعل مع ميسي عند عودته للتدريبات الثلاثاء الماضي، للوقوف على استعداده الذهني والبدني". وتابع: "وجدت ليونيل ميسي هادئا ومتحفزا للمشاركة، ومتحمسا للفوز بلقب جديد في مسيرته، لذا سيكون أساسيا في مباراة الغد".

شاكيرا وهاميلتون تابع
كشفت تقارير صحفية، ان المغنية الشهيرة، ​شاكيرا​، شوهدت مع سائق الفومولا 1 لويس ​هاميلتون​ يستمتعان برحلة مشمسة بالقارب معًا بعد أيام من تواجدهم معا لتناول العشاء.
وشوهد هاميلتون وهو يساعد شاكيرا على الصعود على القارب حيث استمتعوا بيوم في الخارج مع أصدقائهم في ميامي.

غوارديولا: هدفي الاول احراز البريمييرليغ
أكد ​​بيب غوارديولا​​ المدير الفني لفريق ​​مانشستر سيتي​​ الإنكليزي لكرة القدم أنه يسعى لإبقاء الفريق في المنافسة على التتويج بالثلاثية هذا الموسم. وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي :"أفكر فقط في مباراة إيفرتون، ولا أفكر في أكثر من ذلك". وأضاف :"11 شهرا أعمل على التتويج بلقب الدوري الإنكليزي، لا أريد أن أشتت انتباهي عن مدريد لأنني لا أملك الوقت".


متفرقات:
أكّد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" نفيه التقارير التي تفيد بأن الاتحاد تواصل مع السلطات ​البرتغال​ية بشأن إقامة المباراة النهائية ل​دوري أبطال أوروبا​ في ​لشبونة​ بدلاً من إسطنبول، التي من المقرر أن تستضيف المباراة.


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​​لاتسيو​​ يسعى إلى ضم ​دومينيكو بيراردي​ نجم ساسولو في الفترة المقبلة.

لا يزال ​الاتحاد الدولي للجمباز​ متمسكا بقرار استبعاد لاعبي الجمباز الروس من البطولات الدولية بحسب ما أشار إليه في بيان رسمي نشرته شبكة ​روسيا​ اليوم.

اقترب الاتحاد الأوروغواياني لكرة القدم من التعاقد مع الأرجنتيني ​​مارسيلو بيلسا​​ لتدريب المنتخب .