هل تشعر بالخوف في كل مرة تقرر الذهاب الى ​صالة الالعاب الرياضية​؟ تسجلت لكنك تخشى الذهاب؟ هذا سهل وهو يسمى بالتخويف الرياضي.

انت لست وحدك. فقد اثبتت الدراسات انه من اصل 4 نساء هناك واحدة لديها هذه المشكلة وهي تفضل الابتعاد وعدم ممارسة الرياضة كي لا يتم الحكم على المنظر او الشكل او حتى طريقة التدريب وهذه الامور بنسبة مئوية وصلت الى 37%. هذه المخاوف كان لديها صدى قويا وقد استطاع احد رواد منصة تيك توك العالمية ان يخلق اختراقا ووسيلة سهلة لتفادي مثل هذه الامور.

المضمون بالطبع لا يتوقف على اجراء محادثة صغيرة مع شخص اخر او وضع خطة مفرطة تنفذها قبل الخروج من المنزل. خبيرة اللياقة البدنية ​ناتالي​ المعروفة بمشاركة مقاطع فيديو طريفة مع متابعيها شجعت الناس على التغلب على هذا الخوف من الصالة الرياضية.

ونشرت مقاطع توضح انها تمضي وقتا طويلا على الالات لتفهم طريقة عملها وما تفعله، حتى انها كانت ترتدي ملابس النوم وتغطي نفسها ببطانية كبيرة كي تتاكد ان لا احد سوف يراها داخل صالة الالعاب الرياضية.

اما الان فاصبحت ناتالي صاحبة فكرة ستير ماستر وهي تنصح باللجوء اليها عند الوصول الى صالة الالعاب الرياضية لانها المكان الافضل لمعرفة ما يحصل في الصالة.

وتقول ناتالي: ستير ماستر هي من اطول الالات ومن خلالها تستطيع ان تحدد مكان تواجد كل الة في الصالة الرياضية. وتضيف: من الافضل ان تبدا بمشي لطيف بطيء وذلك يعتبر التحضير الافضل للانطلاق بثقة نحو التمارين الاخرى في الصالة.

واثناء المشي يمكنك ان تنظر من يتواجد حواليك في الصالة وكيفية استخدام الالات لذا وداعا للخوف.