قال حارس مرمى ​​بايرن ميونيخ​​ وقائده ​​مانويل نوير​​ الخميس إنه "راض" عن العودة إلى الملاعب من دون أن يرغب في تحديد جدول زمني للعودة إلى المنافسات، وذلك بعد خمسة أشهر من إصابته الخطيرة في ركبته اليمنى.
وفي مقطع فيديو مدته حوالي أربعين ثانية نُشر بعد ظهر الخميس عبر موقعه على الإنترنت، أظهر بايرن ميونيخ صور عودة نوير إلى ملعب سابينر شتراسه، في تدريب فردي مع تمارين محددة لحراس المرمى.
وأوضح بطل مونديال البرازيل 2014 مع "دي مانشافت" والفائز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن عام 2020 "أنا راضٍ. لم نحدد جدولاً زمنياً. أحاول أن أفعل كل شيء، وأحصل على الحد الأقصى حتى أتمكن من التقدم والمضي قدماً في أسرع وقت ممكن".


الدوري الاوروبي: تعادل اليوفنتوس وفوز روما

شهدت منافستا نصف نهائي ​الدوري الاوروبي​مباراتين قويتين، الاولى بين ​​يوفنتوس​​ وضيفه ​​إشبيلية​ حيث انتهت بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1​، والثانية بين ​روما​ وضيفه باير ليفركوزن والتي انتهت بفوز روما وبواقع 1-0.

دوري المؤتمر الاوروبي: فوز وست هام امام الكمار

ضمن منافسات دور نصف النهائي ل​دوري المؤتمر الاوروبي​لكرة القدم، حقق فريق ​وست هام يونايتد​ الانكليزي فوزاً مهماً في عقر داره، وذلك خلال مباراة الذهاب التي جمعته امام نظيره ​اي زد الكمار​ الهولندي، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.

مبابي يرد بحزم...
رد لاعب ​باريس سان جيرمان​، ​كيليان ​مبابي​​، على التقارير الصحفية التي زعمت تدخله لمنع عدد من لاعبي ​منتخب فرنسا​ للشباب تحت 21 عامًا، من الصيام خلال شهر رمضان الماضي.
وكتب مبابي عبر "تويتر" مقتبسًا تغريدة صحيفة "ليكيب" الفرنسية بشأن الخبر: "تجنبوا وضع اسمي في أكاذيبكم وتحققوا من مصادركم من فضلكم، ليلة سعيدة".


NBA: دنفر الى النهائي المنطقة الغربية
حسم متصدر المجموعة الغربية في الموسم العادي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ​​دنفر ناغتس​​ تأهله الى الدور النهائي من بطولة الموسم الحالي بعد فوزه على فينيكس صانز في الدور النصف نهائي باربع مباريات مقابل مباراتين اثنتين، وكان الناغتس قد نجح في الفوز في المباراة السادسة بفارق 25 نقطة وبواقع 125 – 100.

متفرقات:
-بات لاعب خط وسط ​نيوكاسل يونايتد​، ​برونو غيمارايس​ هدفا مفاجئا ل​ليفربول​.
وتألق البرازيلي في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ منذ قدومه من ​ليون​ قبل حوالي 18 شهرًا.


-حقق المنتخب ​المغرب​ي الفوز على نظيره ال​لبنان​ي بواقع 9 – 5، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الاولى ل​كاس العرب لكرة القدم للشاطئية​.

-جمد ​تشيلسي​ أسعار تذاكر الدخول العامة الموسمية لعام آخر.
الخطوة التي قام بها البلوز هي الخطوة التي درجوا عليها طوال الـ 12 عامًا الماضية.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 12-05-2023 :


كرة القدم :
​الدوري الاسباني​:
ريال مايوركا 22:00 قاديش

​الدوري الايطالي​:
لاتسيو 21:45 ليتشي

​الدوري الالماني​:
كولن 21:30 هيرتا برلين

​الدوري الفرنسي​:
لانس 22:00 ستاد ريمس