اقيمت يوم الخميس فعاليات قرعة ​بطولة ​كأس آسيا 2023​ لكرة القدم​ والتي ستقام في ​قطر​ بين 12 كانون الثاني وحتى 10 شباط 2024 بمشاركة 24 منتخباً.
وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب ​لبنان​ في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر والصين وطاجيكستان على أن تكون المباراة الإفتتاحية بين قطر ولبنان.


برشلونة​ يرد على الشائعات...
نشر نادي ​برشلونة​ الإسباني بيانًا رسميًا للرد على الأنباء التي تم تداولها حول تغريمه 15 مليون يورو من قبل مصلحة الضرائب الإسبانية.
واشارت العديد من التقارير الصحفية ان مصلحة الضرائب ستغرم برشلونة مبلغ بقيمة 15.7 مليون يورو، بسبب مخالفات في نقل سيارات "أودي" للاعبين، وعدم الإعلان عن دفع الرحلات الجوية للاعبين، والمحاسبة بشكل غير صحيح على تعويض بعض اللاعبين بعد رحيلهم.
وقال برشلونة في بيانه الرسمي أنه تم تفتيش النادي للسنوات من 2015 إلى 2017-18، وأغلق التحقيق في تموز 2021، من المخالفات المزعومة التي تحدث عنها المقال، ولم تتم معاقبته على أي من القضايا المذكورة.

بيلد: صفقة بيلينغهام حسمت
ذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية ان نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني اتفق مع نظيره الألماني ​بوروسيا دورتموند​ على انتقال نجم الاخير، ​جود بيلينغهام​، الى الفريق الملكي.
وقالت الصحيفة إن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا قد وافق على صفقة تمتد حتى العام 2028.


مدرب ​الهلال​ يمهد لصفقة قوية لتعزيز الزعيم
شدد مدرب ​الهلال​ السعودي، الأرجنتيني ​رامون ​دياز​​ أن الزعيم سيقاتل لتحقيق ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ أمام ​الوحدة​.
وقال دياز حول الأنباء المتداولة عن التعاقد مع لاعب البي اس جي، ليونيل ​ميسي​: "أسمع وأرى مثلكم، حاليا لدينا بطولة مهمة".
واضاف: "أعتقد أن الإدارة لن تدخر جهدا في سبيل تدعيم الفريق ونجاحه وستتخذ ما تراه مناسبا لصالح الزعيم.

بطولة وصل: فوز اول للرياضي في النهائي
حقق فريق ​الرياضي​ بيروت الفوز خلال المباراة الاولى النهائية من ​بطولة وصل لكرة السلة​ (غرب اسيا)، وكانت المواجهة التي جمعته امام نظيره ​غورغان​ الايراني قد انتهت بواقع 87 – 79.


متفرقات:
اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ​ارسنال​ ​بوكايو ساكا​ يتجه الى تجديد عقده مع الفريق اللندني خلال الفترة القادمة وقبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية القادمة مع نهاية الموسم الحالي

كشفت صحيفة "مانشستر إيفينينج" البريطانية، أن نادي ​مانشستر يونايتد​ يرغب في التعاقد مع حارس مرمى نادي ​أندرلخت​، ​بارت فيربروغين​ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تراجع مستوى دافيد ​دي خيا.


اعلنت مصادر صحفية أن نادي ​النصر​ السعودي يجهز عرضًا للتعاقد مع المدرب ​ماسيميليانو أليغري​ المدير الفني الحالي ليوفنتوس.

كشفت صحيفة "بيلد" الالمانية، ان نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، ابلغ نادي ​اينتراخت فراكفورت​ برغبته في التعاقد مع لاعبه ​راندال كولو مواني​، الذي يحظى باهتمام كبار الأندية الأوروبية على رأسها ​بايرن ميونيخ​.


ذكرت تقارير صحافية ألمانية أن نادي ​ريال مدريد​ يرغب في التعاقد مع ​جوشوا كيميتش​، لاعب فريق ​بايرن ميونيخ​.