نشر نجم باريس سان جيرمان​ ​ليونيل ميسي​​ عدة صور مع زميله السابق ​​سيرجيو بوسكيتس​​، قائد ​برشلونة​، عقب إعلان رحيله عن البارسا، وعلق البرغوت عليها قائلا: على أرض الملعب، دائما ترتدي القميص رقم 5، لكن في الواقع كلاعب وشخص، أنت رقم 10 يا بوسكيتس".

وأضاف: "أتمنى لك ولعائلتك بأكملها كل التوفيق دائما في مرحلتك الجديدة".

واختتم: "شكرا لك على ما قدمته داخل وخارج الملعب، كانت هناك الكثير من اللحظات التي قضيناها معا، كثير منها جيد وبعضها صعب، ستبقى إلى الأبد! عناق كبير".

دوري الابطال: ال​انتر​ ينجز المهمة الاولى امام ال​ميلان

ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، استضاف ملعب السان سيرو معركة الديربي بين الجارين الغريمين ناديا ال​ميلان​ وانتر ميلانو وتمكن انتر ميلانو من تحقيق فوز ثمين وبواقع 2/0 امام الميلان ليدخل موقعة الاياب بأربحية كبيرة وقدم الانتر شوط اول مميز هجومياً.

قضية هاميلتون وشاكيرا للعلن!!!!!

كشفت مصادر صحفية ان المطربة الكولومبية ​شاكيرا​، طليقة قائد برشلونة السابق جيرارد بيكيه، تواجدت في عشاء بأحد المطاعم، مع سائق مرسيديس البريطاني​ ​لويس هاميلتون​​، في مدينة ميامي الأميركية.

وشوهد لويس هاميلتون والمطربة الكولومبية شاكيرا، طليقة بيكيه في مطعم "تشبرياني" أحد أكثر المطاعم شهرة هناك.

ومن غير المعروف على وجه اليقين ما إذا كانا قد تناولا العشاء معا أو كانت مجرد تحية لبعضهما البعض.

بطولة وصل: بيروت يخطف المركز الثالث من زوباهان

تمكن فريق​ بيروت​ اللبناني من احتلال المركز الثالث والتأهل للفاينال 8 في ​بطولة وصل لكرة السلة​ (غرب اسيا)، وذلك خلال المباراة التي جمعته امام نظيره​زوباهان​ الايراني، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 93 - 75.

NBA: غولدن ستايت يقلص الفارق مع ليكرز

نجح حامل لقب دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية​ غولدن ستايت واريرز​ في تأجيل حسم انتقال منافسه ​لوس انجلوس ليكرز​ ضمن تصفيات سلسلة الدور نصف النهائي من المجموعة الغربية، ليجره الى مباراة سادسة على الاقل بعد ان فاز في المباراة الخامسة التي اقيمت على ارضه في تشايس سنتر سان فرانسيسكو بفارق 15 نقطة وبواقع 121 – 106.

متفرقات:

ستراجع العدالة الرياضية الإيطالية عقوبة​ يوفنتوس​ على خلفية نشاط مالي غير مشروع في 22 أيار الحالي والتي تم تعليقها في 20 نيسان لإعادة التقييم، حسب ما أفاد الاتحاد الإيطالي الأربعاء.

اعلنت شبكة سكواكا للإحصائيات، أن دزيكو هو أكبر لاعب يسجل هدفا بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعمر (37 عاما و54 يوما).

انتهت مباريات ذهاب الدور النصف نهائي من​ دوري ابطال اوروبا​ حيث سجل قبل ثلاث مباريات على نهاية بطولة الموسم الحالي 366 هدفاً بمعدل ثلاثة اهداف في كل مباراة او هدف في كل ثلاثين دقيقة،

حقق اللاعب الأرجنتيني ​سيباستيان بايز​ الفوز على​ خوان بابلو فارياس​ في​ بطولة روما المفتوحة​ لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، وذلك في الدور الأول بمجموعتين دون رد.

أعلن اللاعب ​حسن هزيمة​ في منشور عبر حسابه في فيس بوك الرحيل عن صفوف نادي​ الصفاء

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 11-05-2023 :

-تقام قرعة كأس آسيا 2023 في الدوحة بدءا من الساعة 14:00

كرة القدم:

​الدوري الاوروبي​:ذهاب نصف النهائي
يوفنتوس 22:00 إشبيلية
روما 22:00 باير ليفركوزن

​دوري المؤتمر الاوروبي​:ذهاب نصف النهائي
فيورنتينا 22:00 بازل
وست هام يونايتد 22:00 اي زد آلكمار