كشفت تقارير صحفية، ان ​​برشلونة​​ واثق في قدرته على استعادة نجمه السابق ​ليونيل ​ميسي​​، لاعب ​​باريس سان جيرمان​​، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الى ان برشلونة واثق ايضاً برغبة ميسي في العودة للفريق الكتالوني مجددًا، رغم أنباء اقترابه من ​الدوري السعودي​.
واضافت الصحيفة: "برشلونة لا ينوي الاستسلام في صفقة ميسي، إلا إذا أبلغهم النجم الأرجنتيني بأنه لن ينضم للفريق الكتالوني".


بوسكيتس : هذه هي النهاية

نشر نادي ​برشلونة​ عبر "تويتر"مقطع فيديو لقائده ​سيرجيو ​بوسكيتس​​، عقب الاعلان عن رحيله في نهاية الموسم.
وقال بوسكيتس: "حان الوقت لأعلن أن هذا سيكون موسمي الأخير مع برشلونة، لقد كانت رحلة لا تُنسى. منذ أن كنت طفلاً قادمًا إلى المباريات أو أشاهدها على التلفزيون، لطالما حلمت باللعب بهذا القميص وفي هذا الملعب والواقع تجاوز كل أحلامي".


اوليفير كان يشكك بقدرة نجاح اوسيمين في بايرن

يعتبر ​بايرن ميونيخ​ من الفرق المرشحة، وبقوة، لضم نجم ​نابولي​، النيجيري ​​فيكتور أوسيمين​​ خلال الصيف المقبل،
لكن الرئيس التنفيذي في النادي البافاري، ​أوليفر كان​، ألمح الى احتمال الانسحاب من الصفقة.
وتشير تقارير الى رغبة نابولي في الحصول على 150 مليون يورو، مقابل بيع هدافه النيجيري.
وعلق كان على هذا الموضوع بالقول: "عندما يتعلق الأمر بمثل هذه الرسوم، علينا أن نطرح سؤالا: هل يمنحك اللاعب ضمانا مقابل دفع هذه الأموال؟".
وأضاف: "سيكون ذلك بالتأكيد بمثابة مخاطرة كبيرة".


صراع روماريو وبيبيتو يمتد للسياسة

أعيد انتخاب النجم البرازيلي السابق ​روماريو​ سيناتورا في البرازيل، وهو الذي يدعم الرئيس السابق بولسونارو، بينما لم يتم إعادة انتخاب اللاعب السابق ​بيبيتو​ نائباً، وهو الذي يدعم الرئيس الحالي لولا دا سيلفا .
وفي تصريحات لبرنامج البودكاست "شيغي"، هاجم روماريو زميله السابق بكلمات قوية حيث قال: "بيبيتو خائن. لقد خانني في السياسة.. هناك أشياء في الحياة أتحملها إلى الأبد، داخل وخارج السياسة. أرى ذلك كل يوم، ولكن عندما يحدث ذلك مع رجل كنت تعيش معه وتربطك به علاقة ودية، فهذا أمر محزن. لسوء الحظ، هذا هو الحال".

غوارديولا: لابورتا سيعيد ميسي لبرشلونة

أوضح مدرب فريق ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي​​بيب غوارديولا​​ أنه يعرف أن رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا سيحاول أن يعيد ليونيل ميسي إلى الكامب نو.
وصرح غوارديولا قائلا: "سيتلقى هو وعائلته كل حب وامتنان جماهير البرسا بسبب كل ما قدمه إلى هذا النادي".
وأضاف: "أتمنى توديع ميسي كما يستحق".


متفرقات:
-تلقت اللاعبة الأرجنتينية ​ناديا بودوروسكا​ الخسارة في ​بطولة روما المفتوحة لتنس الأساتذة​، ذات الـ 1000 نقطة، وذلك خلال المواجهة التي جمعتها أمام الأميركية سلوان ستيفنز، وكانت قد انتهت بواقع مجموعتين دون رد.
واحتاجت اللاعبة الأميركية لساعة و25 دقيقة للفوز على بودوروسكا بنتيجة 6 - 4 و6 - 1.

-كشفت شبكة توتو سبورت أن نادي ​باريس سان جيرمان​ وضع عينه على المدرب الايطالي ​ماسيميليانو ​اليغري​​.


-استطاع السويسري ​​ستان فافرينكا​​ أن يضرب موعداً في الدور الثاني من بطولة روما للتنس مع البلغاري ​غريغور ديميتروف​ بعد تغلبه على البيلاروسي ايلي ايفاشكا بمجموعتين دون رد وبواقع 2-6 4-6.

-أعلن نادي فياريال الاسباني تمديد عقد قائده ومدافع الفريق ​راؤول البيول​ حتى صيف 2024 وانه سيتم تقديمه أمام وسائل الإعلام غداً الخميس .