كشفت صحيفة "دايلي مايل" حقائق جديدة بعد العثور على جثة العداءة والبطلة الأولمبية الأميركية ​توري بوري​ في منزلها بولاية فلوريدا في الخامس من الشهر الجاري.

وأشارت الصحيفة الى ان التشريح الطبي لجثة العداءة الأميركية المتوفاة عن عمر يناهز 32 عاماً ، أثبت أنها كانت حاملاً في شهرها السابع، وكانت تمر بحالة سيئة للغاية، خاصةً أنها ابتعدت عن الرياضة منذ حزيران/يونيو عام 2022.

واضافت أنه اتضح للشرطة المحلية في فلوريدا بعد أخذ إفادات العديد من أصدقاء توري وجيرانها انها وقعت في الآونة الأخيرة بالعديد من المشاكل وأن سلوكها في الفترة التي سبقت وفاتها، لم يكن جيداً، وأنها كانت في حالة عقلية غير مستقرة حيث كانت تلقي البيض على منزل مجاور، وتتشاجر مع صديقها مهددة اياه بالسكين.

ولفتت الصحيفة الى استبعاد أن يكون السبب الحقيقي وراء موتها هو العنف، ولم تستبعد في الوقت ذاته احتمال اقدام العداءة على الانتحار.

يذكر أن توري توجت بطلة للعالم في سباقي 100 و400 متر في عام 2017 في العاصمة البريطانية لندن، وسبقتها بإحرازها ثلاثة ميداليات أولمبية في دورة العاب ريو دي جانيرو في البرازيل عام 2016، وهي ذهبية سباق 400 متر تتابع، وفضية سباق 100 متر، وبرونزية سباق 200 متر.