نشر نادي ​برشلونة​ عبر "تويتر" مقطع فيديو لقائده سيرجيو ​بوسكيتس​، غقب الاعلان عن رحيله في نهاية الموسم.

وقال بوسكيتس: "حان الوقت لأعلن أن هذا سيكون موسمي الأخير مع برشلونة، لقد كانت رحلة لا تُنسى. منذ أن كنت طفلاً قادمًا إلى المباريات أو أشاهدها على التلفزيون، لطالما حلمت باللعب بهذا القميص وفي هذا الملعب والواقع تجاوز كل أحلامي".

وتابع: "لم أكن أصدقك لو أخبرتني عندما وصلت كلاعب شاب أنني سألعب 15 موسماً في أفضل نادٍ في العالم نادي حياتي، الذي كنت فيه، وسأظل دائمًا من المعجبين، واللاعب، والقائد، حضور يتجاوز 700 مباراة، لقد كان شرفًا وحلمًا ومصدرًا للفخر وكان يعني كل شيء للدفاع عن هذه الشارة وتمثيلها لسنوات عديدة، لكن كل شيء له بداية ونهاية وعلى الرغم من أنه لم يكن قرارًا سهلاً، أعتقد أن الوقت قد حان".

واضاف: "اريد ان اشكر موظفو النادي، وأخصائيي العلاج الطبيعي، والأطباء، ومديرو المعدات، والصحافة، والمسؤولون التنفيذيون، والرؤساء، والمدربون، والموظفون، والمحللون، والمدربون البدنيون، وخاصة زملائي الذين شاركت معهم آلاف الساعات معًا، والمزاح، والتحدث، والتدريب، ولعب المباريا ، والضحك، البكاء، الاحتفال، كل شيء، شكراً لكم".

وواصل: "أريد أيضًا أن أشكر أعضاء النادي والمشجعين من جميع أنحاء العالم، الذين دعموني ومنحوني حبهم طوال هذا الوقت، وبالطبع عائلتي التي دعمتني دائمًا في الأوقات الجيدة وفي الأوقات غير الجيدة بهذه الرحلة، لذا فقد ضحت بالعديد من الأشياء لمرافقيتي ورؤيتي سعيدًا، شكراً جزيلاً لكم على كل شيء ونراكم قريباً في هذه المباريات النهائية".

واختتم: "كونك من مشجعي برشلونة هو أفضل شيء على الإطلاق".