أصرّ والد النجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ ووكيل أعماله خورخي ان مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي لم يقرّر وجهته في الموسم المقبل، بعدما كشف مصدر لوكالة فرانس برس الثلاثاء انه سيوقع لفريق سعودي.
لكن والد ميسي أصر ان نجله سيتخذ قرارا حيال مستقبله في نهاية الموسم "ليس هناك أي اتفاق مع أي ناد للعام المقبل".
تابع في حسابه على موقع انستغرام "لن يُتّخذ القرار قبل أن ينهي ميسي الدوري مع باريس سان جرمان.. مع انتهاء الموسم، سيحين الوقت للتحليل... واتخاذ قرار".


مبابي يريد راموس في باريس


كشفت تقارير صحفية، ان لاعب ​باريس سان جيرمان​، كيليان ​مبابي​، تدخل في مفاوضات تجديد عقد زميله الإسباني سيرجيو ​راموس​. وينتهي عقد راموس مع النادي الباريسي في الصيف المقبل، ولم يتضح حتى الآن قرار النادي النهائي بشأن التجديد معه. وكشف برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني،ان مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان تجديد عقد راموس.


المواجهة بين الآلة والساحر

توقعت صحيفة "آس"الاسبانية بأن تكون المباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد بالمعركة بين الطرفين، واصفة المهاجم النروجي ايرلينغ هالاند في صفوف الفريق الانكليزي بأنه "آلة"، نظرا لقدرته الخارقة في إحراز الأهداف وتحطيم الأرقام القياسية وفي حين وصفت مهاجم ريال مدريد، ​فينيسيوس جونيور​ بأنه ساحر.

ميسي فخور بحصوله على جائزة لوريوس
وصف لاعب ​باريس سان جيرمان​، ليونيل ​ميسي​، فوزه بجائزة لوريوس الرياضية بأنه "تكريم من نوع خاص".
وقال ميسي: "هو تكريم من نوع خاص، خاصة وأن حفل جوائز لوريوس الرياضية العالمية يقام في باريس هذا العام، المدينة التي رحبت بأسرتي منذ قدومنا إلى هنا في عام 2021".
وتابع: "أود شكر جميع زملائي، ليس فقط في المنتخب ولكن أيضا في باريس سان جيرمان، ما كنت لأحقق هذا بمفردي، وأنا ممتن بأنني تشاركت كل شيء معهم".


عمدة ​دورتموند​ يغري لاعبي شالكه
نقلت تقارير صحافية ألمانية عن توماس ويستفال، عمدة مدينة دورتموند، قوله أنه "إذا فاز ​شالكه​ على ​بايرن ميونيخ​ مطلع الأسبوع المقبل وتوّج ​بوروسيا دورتموند​ باللقب نتيجة لذلك، سأدعو فريق شالكه الحالي الى لتسجيل أسمائهم في الكتاب الذهبي لدورتموند".
ويتصدر بايرن ميونيخ ​الدوري الألماني​ حاليًا بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند، قبل 3 مراحل فقط من نهاية ​البوندسليغا​.


متفرقات:
بعدما حالت الظروف والإصابات دون تواجدهما معاً في دورة واحدة، سيكون الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ والإسباني كارلوس ألكاراس في نفس الدورة لأول مرة هذا الموسم حين يخوضان روما لماسترز الألف في كرة المضرب والتي تنطلق الأربعاء.


كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية ان ​​ديميتري باييه​​ مهاجم ​أولمبيك مرسيليا​ مهدد بالايقاف خمس مباريات بسبب صفعه مدرب لانس ​يانيك كاهوزاك​ خلال مباراة الفريقين بالجولة 34 من الدوري واليت انتهت بخسارة مارسيليا 1-2 وتراجعه للمركز الثالث.

قام نادي ​​نانت​​ الفرنسي، باقالة مدربه ​أنطوان ​كومبواريه​​ وذلك قبل 4 مراحل من نهاية الدوري الفرنسي، وقام النادي بتعيين مدرب دون 19 عاما بيار ​أريستوي​ للإشراف على الفريق الأول ضمن مهمة البقاء في الدرجة الأولى.