في اليوم الأخير من منافسات ​كأس لبنان للفئات العمرية بكرة الطاولة​ التي أقيمت على طاولات نادي ​المون لاسال​ - عين سعاده سُجلت النتائج التالية:

-إناث14-15 سنة:فازت باللقب ياسمينا الهبش (الأهلي صيدا)بعد تغلبها في المباراة النهائية على سيدرا الحسن (شاريتيه دار النور) 3/0 وحلت في المركز الثالث كل من ميا دبس (شاريتيه دار النور) وسيرينا نجيم (الرياضي بعبدا).
-إناث16-17 سنة:احرزت المركز الأول فاطمة الدقدوقي (الأهلي الخيام) بعد تغلبها في المباراة النهائية عل حنين شمس الدين (اللواء صيدا) .وحلّت في المركز الثالث كل من ماري تيريز عماد (مون لاسال) ونايلة طنوس (شاريتيه دار النور).
-إناث 18-19 سنة:احتلّت تاليا عازار (أنترانيك بيروت) المركز الأول بعد تغلبها في المباراة النهائية على مريم الهبش (الأهلي صيدا) 3/0 .وحلت في المركز الثالث كل من هنا الشامي (شاريتيه دار النور) ولوري ياهينيان (هومنتمن بيروت).
-إناث 20-21 سنة: أحرزت اللقب ​ليتيسيا عازار​ (أنترانيك بيروت) بعد تغلبها في المباراة النهائية على كريستي عريضة (شاريتيه دار النور) وحلت في المركز الثالث كل من يارا سطوحي (الرياضي بيروت) وهالا دمج (الرياضي بيروت).

قاد المباريات حكام المباريات مي مرعب (دولية) ومصطفى الدقدوقي (دولي) والإتحاديون عبدو أبو جودة، إيلي سليمان، جوزيف مرعب وإدوار نعمه.
أشرف على البطولة الحكم العام رئيس لجنة الحكام جوزيف العقيقي ورئيس اللجنة الفنية فادي قسيس.

وفي الختام، وزع رئيس الاتحاد ​جورج كوبلي​ واعضاء الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.