اعلن نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي، عودة لاعبه الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ إلى تدريبات الفريق الفرنسي.
ونشر الفريق الباريسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لميسي من التدريبات، وكتب عليها: "عاد ليو ميسي إلى التدريبات صباح الاثنين".


البريمييرليغ: فولهام ينتصر على ليستر


تلقى صاحب المركز ال 16 في ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ نادي ​ليستر سيتي​ خسارة قاسية جداً امام نادي ​فولهام​ الذي يحتل المركز 10 على ارض كرافين كوتاج في العاصمة الانكليزي لندن الخاص بفولهام بخماسية مقابل ثلاثة اهداف ضمن فعاليات الجولة ال 35 من عمر الموسم الحالي.

نهاية حقبة اولاس في ليون


تنحى ​جان ميشال أولاس​ الرئيس الرمز لنادي ليون الفرنسي عن منصبه، لصالح المالك الجديد رجل الأعمال الأميركي ​جون تكستور​ الذي سيتسلم منصب رئيس مجلس الإدارة.
وقال ليون في بيان "خلال اجتماعه في 5 مايو (أيار)، قام مجلس إدارة نادي ليون بتعيين جون تكستور رئيساً لمجلس الإدارة، وذلك على إثر تنحي جان ميشال أولاس عن منصب رئيس ومدير عام لنادي ليون".


ميسي في الهلال السعودي!!!!


كشف البرنامج الاسباني الشهير "الشرينغيتو" نقلا عن مصادره ان النجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ لاعب ​باريس سان جيرمان​ وافق على العرض الذي تلقاه من ​الهلال السعودي​، للانتقال إليه الموسم المقبل .
وينتهي عقد ميسي مع باريس بنهاية الموسم الحالي وأصبح رحيله مسألة وقت خاصة بعد الازمة بينهما .


سرقة منزل نجم ريال مدريد


تعرض منزل البرازيلي ​​رودريغو​ جويس​ نجم ريال مدريد للسرقة بالتزامن مع نهائي ​كأس الملك​ الاسباني الذي سجل فيه اللاعب ثنائية في مرمى ​أوساسونا​.
وأبلغ أحد أفراد أمن البيت السلطات بأمر الحادث.
ووجدت الشرطة فعلًا أن بعض المتعلقات قد سرقت من البيت، وفي الوقت الحالي، لا يزال حجم الغنيمة التي حصل عليها اللصوص مجهولاً.


متفرقات:
تناولت بعض وسائل الاعلام خبر عاجل عن اسقاط عضوية كل من هاشم حيدر وجورج عبود وحسان رستم من اللجنة التنفيذية خلال الجمعية العمومية للجنة الأولمبية اللبنانية .


تلقى منتخب لبنان تحت 14 عاماً خسارة قاسية جداً في المباراة التي جمعته مع نظيره الارمني في افتتاح فعاليات كاس التطوير الذي يقام على الاراضي الارمنية، يحث تلقت الشباك اللبنانية ستة اهداف.

عادت المصرية ​نور الشربيني​ لصدارة التصنيف العالم للإسكواش متفوقة على ​نور جوهر​ والتي تراجعت للمركز الثاني.

نشر موقع atptour.com الترتيب العالمي للاعبي كرة المضرب حيث ما زال ​نوفاك ديوكوفيتش​ يتربع عليه ولكن بفارق 5 نقاط فقط عن ​كارلوس الكاراز​.

اختتمت بطولة لبنان المدرسية في كرة السلة التي نظمتها وزارة التربية على مدى اربعة اشهر و شاركت فيها اكثر من ثلاثماية مدرسة وثانوية وانتهت بتتويج مدرسة ​الشانفيل​(ديك المحدي) (فئة الذكور لتحت ال18 سنة) بطلا للمدارس اللبنانية بعد فوزها في مباراة نهائية مثيرة على فريق مدرسة ال "​اآي سي​" بيروت