تحدث لاعب ​توتنهام​، هاري ​كاين​، عن دعمه للمدرب المؤقت الحالي رايان ​ماسون​، إلى جانب تسليط الضوء على إمكانية مشاركة الفريق في دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال كاين: "أعتقد أننا جميعًا ندعمه (ماسون)، نعرف أن النادي في وضع دفعني للحديث عن حاجتنا لاستعادة بعض القيم، وأشعر بأن رايان يجلب كل تلك الصفات".

وتابع: "هو يتواجد هنا منذ أن كان في الأكاديمية، يعرف ما هو حال الجماهير وما يعنيه اللعب هنا، ومع السلوك المناسب والرغبة، نجح في جلب حماس كبير لدور المدرب هنا".

واضاف: "الأمر يعود للرئيس والنادي لاتخاذ القرار، ولكن بالنسبة للمباريات الـ3 المقبلة، نحن ندعمه في محاولة التحسن وتحقيق الانتصار وسنرى ما سيحدث".

وواصل: "إذا انتهى الأمر بي بالتحدث للرئيس في نهاية الموسم، فأنا على ثقة أنه سيخبرني بما يفكر به، ولكن الآن أمامنا 3 مباريات أخرى، لا نريد النظر بعيدًا، النادي سيتخذ القرار الأفضل للجميع، سواء للاعبين أو الجماهير أو النادي بشكل عام، وبالتالي علينا الانتظار".

واكمل عن إمكانية مشاركة توتنهام في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل: "أحب لعب مباريات كرة القدم بصرف النظر عن المسابقة، وستحصل على ما تستحقه بناء على ما أنهيت عليه الموسم".

واختتم: "لا يمكن أن تقلل من احترام أي مسابقة تشارك بها، وعندما تتواجد في ناد لم يتوج بلقب منذ 15 عامًا، وإذا انتهى الأمر بمشاركتنا بها، فستكون فرصة للمحاولة".