تقدم أحد المحامين في مصر ببلاغ للنائب العام ضد ​مرتضى منصور​ يتهمه بانتحال صفة رئيس نادي ​الزمالك​ بعد حكم عزله ويطالب بمنعه من دخول مقر النادي .

وجاء في البلاغ : "إنه صدر بحق مرتضى منصور حكما من محكمة النقض بالحبس وأصبح الحكم نهائيا وباتا ونفذ الحكم بالحبس وقضى فيها العقوبة في أحد السجون، على إثر حكم حبس مرتضى منصور تم رفع دعوى قضائية بعزله عن رئاسة نادي الزمالك باعتباره قد صدر حكما نهائيا باتا ضده مما يخالف شروط استمراره في رئاسة نادي الزمالك وصدر حكما من المحكمة بعزل المبلغ ضده من رئاسة النادي وتم إعلان وزير الشباب والرياضة بهذا القرار وبناء عليه صدر القرار بعزله من رئاسة النادي واتخاذ الإجراءات نحو عقد انتخابات لرئاسة نادي الزمالك بعد أن أصبح مقعد رئيس النادي خاليا بمجرد صدور هذا الحكم".

واضاف : "مرتضى منصور ضرب بعرض الحائط أحكام القضاء وقرار وزير الشباب والرياضة ومازال يحضر يوميا إلى النادي ويعقد الاجتماعات ويتخذ قرارات معتبرا نفسه مازال رئيسا للنادي مما يعتبر هذا الفعل مجرما في القانون باعتباره ينتحل صفة رئيس نادي الزمالك وأن هذا المنصب قد بات شاغرا بمجرد صدور حكم من القضاء".

وتابع : "منع مرتضى منصور لجنة التفتيش المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة من دخول النادي لمباشرة أعمالهم للتفتيش على أعمال النادي ومراجعة الحسابات فبأي صفة قام المبلغ ضده بهذا الإجراء".

وأنهى البلاغ : " ما فعله مرتضى منصور معاقب عليه بنص المادة 155 من قانون العقوبات، مطالبًا بالتحقيق في هذه الجريمة وتقديم مرتضى أحمد محمد منصور للمحاكمة الجنائية العاجلة."