تحدثت صحيفة ذا تلغراف عن الاحداث التي رافقت مباراة ​توتنهام​ و​ليفربول​ في ​الدوري الانكليزي الممتاز​ وخصوصا تصرفات المدرب الالماني للريدز ​يورغن كلوب​ وتعرضه للاصابة خلال احتفاله بهدف الفوز الذي سجله البرتغالي ​ديوغو جوتا​ في الوقت القاتل وذلك في مقال خاص فيها فيما يلي ترجمته.

وتؤكد الصحيفة انه ان الاوان ان يتخذ الاتحاد الانكليزي اجراءات تاديبية بحق المدرب الالماني الشغوف بسبب تصرفاته خارج المستطيل الاخضر التي اصبحت غير مقبولة.

وشوهد المدرب يركض باتجاه الحكم الرابع للقاء للاحتفال بهدف جوتا الرابع وقد منحه الحكم ​بول تيرني​ البطاقة الصفراء ولكن بحسب الصحيفة كان يجب ان تتخذ بحقه عقوبة اكبر.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

وتكمل انه على الحكام عدم انتظار لجان الانضباط لكي تتخذ الاجراءات بحق المخالفين اياما بعد حصولها انما عليهم اخذ المبادرة وتطبيق ما تنص عليه القوانين.

لا احد ينكر او يستطيع ان يقمع شغف كلوب للعبة ولكرة القدم ولا احد قادر على منعه من الاحتجاج على قرارات الحكام انما عليه ان يضبط نفسه وتكون ضمن المقبول.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

ولكن على كلوب ان يعي ان تصرفاته الغير منضبطة والتي لا تقابل بردة فعل مقبولة يمكن ان تؤثر على صورة الدوري الانكليزي ويكن للمدربين في الدرجات الادنى ان ياخذوا من كلوب مثلا ويتصرفوا مثله وهم عارفون ان لا عواقب عليهم.

وفي نهاية المطاف على لجنة التحكيم ان تجتمع وتسال في قضية اتهام كلوب للحكم تيرني ان لديه شيء ما ضد ليفربول كما عليها ان تسال حكم تقنية الفيديو كيف انه لم يطلب من الحكم توجيه البطاقة الحمراء للاعب البرتغالي جوتا الذي ركل اللاعب سكيب على وجهه ولم يطرد وفي الاخير سجل هدف الفوز في اللحظات الاخيرة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية