شهدت حلبة ديكيس ارينا في فورث وورث في تكساس عرضا مشوقا للرو حيث استكملت عملية الدرافت وسط أجواء حماسية والعديد من نجوم WWE كان مصيرها ما زال مجهولاً، الرو حصل على الدرافت رقم "1" حيث تمكن من الحصول على بطلة السماك داون ​ريا ريبلي​ وذلك بعد ان نجح السماك داون في ضم بطلة الرو بيانكا بلير، وردّ سماك داون بردّ ناري حيث نجح في ضم البطل أوستن ثيوري كالرقم " 1" في الدرافت.

ان عملية الدرافت ضمت "24" مصارعاً ، وتمكن الرو من جذب المصارع سيث رولينز الى صفوفه وبعدها ضم السماك داون شارلوت فلير ، وقد أعلن تريبل اتش ان النجم ​بروك ليسنر​ ما زال يفاوض على عقده وسيظل يظهر في عرض الرو والسماك داون سوياً لحين البت بأمر عقده.

كما ونجح الرو في ضم الثنائي ​سامي زين​ و​كيفين أوينز​ فيما تحوّل THE USOS الى السماك داون لينضم الى فريق THE BLOODLINE ، و 3 اختيارات تمت من NXT حيث انضم PRETTY DEADLY وكاميرون غريمز الى السماك داون.

اليكم ابرز عملية الدرافت:

عرض الرو ضم كل من: ريا ريبلي، سيث رولينز، كيفين اوينز وسامي زين، THE JUDGEMENT DAY، ليف مورغان وراكيل رودريغيز، THE NEW DAY، شابنا بازلر وروندا روسي، براون سترومان وشينسوكي ناكامورا، برونسون ريد، THE ALPHA ACADEMY، KATANA CHANCE وكايدن كارتر، تريش ستراتوس.
عرض السماك داون ضم كل من : أوستن ثيوري، شارلوت فلير، THE USOS، LATINO WORLD ORDER، ASUKA، THE BRAWLING BRUTES، LA KHNIGHT، SHOTZI، PRETTY DEADLY، RICK BOGGS، كاميرون غريمز.

وبالاضافة على عملية الدرافت حصلت هناك العديد من المواجهات وتمكن DAMAGE ctrl من حسم المواجهة امام ليف مورغان وراكيل روديغيز وهذا الفوز سيمنح بايلي وداكوتا كاي الفرصة لمواجهة حامل لقب الزوجي عند السيدات ، كما حقق براون سترومان وريكوشيه الفوز امام ALPHA ACADEMY بعد ان نجح ريكوشيه في ضرب تشاد غايبيل واسقطه ارضاً.

وهاجم كودي رودس النجم بروك ليسنر الذي نجح في الدخول اثناء عملية الدرافت الرابعة ليدخل رودس الحلبة بعد سماع الموسيقى الخاصة به وحاول الوصول الى ليسنر ولكن عناصر الامن منعوا هذه المواجهة بين النجمين، ونجح مات ريدل في التفوق على جيمي اوسو وكان اوينز وزين تدخلوا لابعاد جاي اوسو ليحرز ريدل الفوز بسهولة.
واقدم شينسوكي ناكامورا من ضرب ذا ميز بعد المقابلة التي اجراها معه الاخير وتمكن فريق THE JUDGEMENT DAY من تحقيق الفوز امام LWO، فيما حقق سيث رولينز الفوز امام سولو سيكوا رغم تدخل THE USOS وتدخل ايضا الثلاثي اوينز وريدل وزين لمساعدة رولينز.