مستقبل WWE أصبح أكثر وضوحاً بعد عملية الدرافت التي حصلت فأبرز نجوم المصارعة أمثال ​رومان راينز​ و​كودي رودس​ قد تم تحديد وجهتهما في الدرافت، بالاضافة الى المباراة الثأرية بين الثنائي ​سامي زين​ و​كيفين أوينز​ بمواجهة THE USOS حيث سعى فريق USOS الى اثبات جدارتهم بعد خسارتهما في عرض راسلمانيا حيث كانت المواجهة من أجل اثبات الذات، وقد شهد عرض سماك داون في حلبة اميركان بنك سنتر ارينا في تكاساس تواجد العديد من المصارعين القدامى أمثال شون مايكلز ، روب فان دام وتيدي لونغ.

الليغ1: فوز ​اولمبيك ليون
فاز فريق ليون بنتيجة 2 – 1 على فريق ​ستراسبورغ​ ضمن منافسات الجولة ل33 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.

الليغا: فوز سوسيداد على اوساسونا
فاز فريق ​ريال سوسييداد​ بنتيجة 2 – 0 على فريق اوساسونا ضمن منافسات الجولة ال32 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم.

البوندسليغا: تعثر ​دورتموند
تعادل فريق ​بوخوم​ على ارضه بنتيجة 1 - 1 مع فريق دورتموند ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الألماني لكرة القدم.

كرة سلة لبنانية: فوز جديد لدينامو
حقق فريق ​دينامو​ فوزا كبيرا على حساب ​ليدرز​ بنتيجة 102-80 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب روكلاند أرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من " final 8" لمنافسات ​الدوري اللبناني لكرة السلة​.

NBA: ليكرز يحسم تأهله
حسم ​​لوس انجلوس ليكرز​​ تأهله الى الادوار الاقصائية في ​دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين​، المنطقة الشرقية، بفوزه على منافسه ​ممفيس غريزليس​ بنتيجة 125-85، ليحسم السلسلة بنتيجة 4-2.

متفرقات:
اكد ​​النصر​​ رفضه الاستسلام ورفع الراية البيضاء في صراع اللقب مع الاتحاد بانتصاره المقنع على الرائد في ملعبه الأول بارك 4-0 ضمن الجولة الـ24 من ​دوري روشن السعودي​.


ضمن فعاليات الجولة 32 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​ليتشي​ فوزا ثميناً جدا على حساب ​أودينيزي​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.

بات النجم الاسباني بيدرو رودريغيز على مشارف تجديد عقده مع نادي لاتسيو في الصيف المقبل.

أعلن نادي ​أجاكسيو​ فتح "إجراء تأديبي" بحق لاعب الوسط الدولي الجزائري ​يوسف بلايلي​ الذي تغيّب مرة أخرى عن التدريبات لأيام عدة.