مستقبل WWE أصبح أكثر وضوحاً بعد عملية الدرافت التي حصلت فأبرز نجوم المصارعة أمثال ​رومان راينز​ و​كودي رودس​ قد تم تحديد وجهتهما في الدرافت، بالاضافة الى المباراة الثأرية بين الثنائي سامي زين وكيفين أوينز بمواجهة THE USOS حيث سعى فريق USOS الى اثبات جدارتهم بعد خسارتهما في عرض راسلمانيا حيث كانت المواجهة من أجل اثبات الذات، وقد شهد عرض سماك داون في حلبة اميركان بنك سنتر ارينا في تكاساس تواجد العديد من المصارعين القدامى أمثال شون مايكلز ، روب فان دام وتيدي لونغ.

نتائج الليلة الاولى من الدرافت ...
50% من المصارعين قد تم نقلهم في عملية الدرافت على أن يتم نقل النصف الآخر في عرض الرو واليكم ابرز عملية الدرافت:

سماك داون

-THE BLOODLINE
(رومان رارن،سولو سيكوا وبول هايمان)
بيانكا بيلير
STREET PROFITSIMPERIUM
ايدج
بوبي لاشلي
THE O.C
DAMAGE CTL
البا فاير وايسلا داون

الرو

كودي رودس
بيكي لينش
مات ريدل
درو ماكنتاير
ذا ميز
شينسوكي ناكامورا
ايندي هارتويل

وبعد ان تم انضمام رومان راينز الى سماك داون انتقل اللقب الجديد المستحدث في WWE الى عرض الرو ليكون هناك بطل جديد وسيتحدد هويته في ليلة الابطال في 27 ايار.

الصداقة تتغلب على العائلة...

راينز وهايمان وسيكوا تضامنوا سوياً وتم اختيارهم الرقم "1" في الدرافت لينضموا الى السماك داون فيما تم ترك فريق THE USOS الى عرض الرو ليتم تحديد مصيرهم.
وفي بداية العرض توجه THE USOS بالكلام الى البطل راينز معترفين انه لا يجيب على رسائلهم ومتأكدين ان الامر سيتغير بعد الفوز على زين واوينز في المواجهة المرتقبة بينهما على لقب الزوجي وكان رومان راينز قد تجنب الحديث لاقربائه بعد خسارتهم في عرض راسلمانيا 39 ، وحاول هايمان تشجيع الاخوين USOS في معركتهم امام زين واوينز محذراً اياهما ان راينز لن يقبل بخسارة اخرى وقد طلب هايمان من سيكوا تأكيد فوز التوأم .
ودارت مواجهة محتدمة على لقب الزوجي وتمكن سامي زين وكيفين أوينز من تجديد فوزهما امام THE USOS وكان التوأم متفوق في بداية المعركة قبل ان ينجح زين واوينز من استعادة المبادرة وقد طلب هايمان من سيكوا التدخل في الوقت المناسب لقلب موازين اللقاء ولكن مات ريدل تدخل وتمكن زين من حسم المواجهة امام جيمي اوسو بعد ان ضربه بحركة HELLUVA KICK ليحرز الانتصار في اللقاء وليحافظ الثنائي على لقب الزوجي.
وفي ابرز المواجهات ايضاً، تمكن LA KNIGHT من الفوز امام BUTCH، فيما حقق فريق STREET PROFITS الفوز امام LWO ، فيما حققت زيلينا فيغا الفوز امام سونيا ديفيل، فيما حاول فريق THE O.C دعوة VIKING RAIDERS & VALHALA لمبارزة على ارضية الحلبة بعد التعدي على أي جاي ستايلز.