تعادل فريق توتنهام على ارضه بنتيجة 2 - 2 مع فريق ​مانشستر يونايتد​ في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة 33 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.

وبتفريطه بفوزه الرابع توالياً قبل مواجهة أستون فيلا الأحد في "أولد ترافورد"، فشل يونايتد في تعميق جراح توتنهام الذي خاض اللقاء بقيادة مدرب موقت جديد هو لاعبه السابق راين مايسون الذي استلم مهمة الإشراف على الفريق عقب الخسارة المذلة أمام نيوكاسل يونايتد 1-6 الأحد.

وضرب يونايتد باكراً عبر جادون سانشو الذي وصلته الكرة من ماركوس راشفورد على الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء، فسددها جميلة قوسية في الزاوية اليسرى الأرضية لمرمى فرايزر فورستر (7).

وبعد سلسلة من الفرص للطرفين، نجح يونايتد في تعزيز تقدمه قبيل نهاية الشوط الأول إثر هجمة مرتدة انطلقت بعد صدة لحارسه الإسباني دافيد دي خيا لتصل الكرة الى البرتغالي برونو فرنانديز الذي لعبها طويلة متقنة لراشفورد، فتقدم بها وسددها في الشباك (44)، رافعاً رصيده الى 16 هدفاً في الدوري هذا الموسم.

ودخل سبيرز بقوة الى الشوط الثاني وحاصر مرمى ضيفه حتى تمكن من تقليص الفارق بهدف رائع للإسباني بيدرو بورو الذي وصلته الكرة بعد فشل دفاع يونايتد في إبعادها، فأطلقها جميلة "على الطاير" بيمناه الى الزاوية اليسرى لمرمى دي خيا (56).

وكان فرنانديز قريباً جداً من إعادة الفارق لهدفين لكن الحظ عاند البرتغالي بعدما ارتدت تسديدته إثر مجهود مميز من العارضة (57).

وعاد توتنهام ليضغط لكنه أهدر العديد من الفرص أبرزها للكوري هيونغ-مين سون (66) وإيريك داير (69) وهما في وضع مثالي للتسجيل، قبل أن يأتي الفرج عبر سون بعد كرة عرضية من هاري كاين (79).