فوز انتهاء ​بطولة لبنان لكرة القدم​ لموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، انضم اللاعب ​يوسف عتريس​ إلى صفوف ​نادي سانتاكا​ في الدوري النيبالي، موقعا على عقد لمدة ٣ أشهر.

وهذه ليست التجربة الأولى لنجم ​شباب الغازية​ السابق، حيث خاض قبل فترة تجربة في صفوف نادي ​راجاشتان يونايتد​ الناشط في ​الدوري الهندي الممتاز لكرة القدم.

وتواصلت صحيفة السبورت الالكترونية مع عتريس الموجود في نيبال حيث أكد تطلعه للاستفادة من هذه التجربة رغم قصر مدتها.

واشار عتريس إلى أنه قرر الموافقة على العرض من نادي سانتاكا لثلاثة أشهر بهدف الاستفادة فنيا وماديا بحكم توقف بطولة الدوري اللبناني خلال هذه الفترة.

وتابع عتريس: "من الأفضل أن استمر في اجواء كرة القدم كي اكون جاهزا للموسم المقبل، لهذا السبب قبلت بعرض الثلاثة اشهر، كما لا أخفي ان الحافز المادي كان مهما".

واضاف: "ستكون التجربة الثانية لي في عالم الاحتراف، ما شجعني ايضا على المضي قدما بها هو أن تجربتي الأولى كانت ناجحة في الهند. هدفي طبعا عن كسب المزيد من الخبرات، ما زلت في الـ٢٥ من عمره، وأعتقد أنه من الجيد بالنسبة لي أن لخوض تجربتين احترافيّتين في هذا السن".

وعن موسمه المنصرم مع الاخاء يقول عتريس: "استطيع القول أن موسمي مع الاخاء كان جيد جيدا. الفريق لم يحالفه الحظ في البقاء، لكني تعرفت على مجموعة جيدة من الأشخاص، والادارة من أفضل الادارات التي تعاملت معها. برأيي الفريق تعرض للظلم في بعض المباريات ولم نستحق الهبوط".

وعن الموسم المقبل ختم عتريس: "حالياً أفكر فقط بفريقي في الدوري النيبالي. لا يوجد عروض من اي نادٍ لبناني. بعد انتهاء عقدي هنا يمكن الحديث بعدها عن المستقبل بالتشاور مع عائلتي. ".