شهد ​عرض الرو​ الصباحي اتحاد كبير لمصارعي الرو حيث نجحوا في التواصل فيما بينهم من اجل الحؤول دون سيطرة THE BLOODLINE الكبيرة على مجريات العرض حيث ساعد كل من ​سامي زين​ و​مات ريدلي​ المصارع ​كيفين اوينز​ في مطاردة THE USOS و سولو سيكاو وكان ذلك بعد فوز سيكاو على اوينز في اللقاء الذي جمع بينهما.

وكان العديد من المصارعين قد تأخروا في الحضور الى العرض في سياتل بسبب مشاكل كبيرة في حجز الرحلات وصعوبة التنقل وكان من بينهم النجمان زين وريدلي والذان وصلا في آخر العرض للمشاركة به.

وفي بداية العرض أوصل ​بول هايمان​ رسالة لكيفين اوينز قبل المواجهة المرتقبة مع سولو سيكاو ان فريق THE USOS موجود في الحلبة في حين ان رديلي وزين لم ينجحا في السفر الى سياتل بسبب مشاكل اعترضتهما لتأمين وسيلة نقل ومشاكل كبيرة في الحجوزات، وتوجه كيفين اوينز عبر رسالة متلفزة الى خصومه انه جاهز للقضاء عليهم بالرغم من الاصابة الكبيرة في ركبته مشدداً انه لن يستسلم بسهولة، وتمكن سوسول سيكاو من التفوق على كيفين اوينز الذي كان قريباً في العديد من المناسبات في الفوز في اللقاء لولا تدخل THE USOS ليحرز سيكاو الفوز في النزال المرتقب بينهما.

وفي ابرز المواجهات، تعرض راي ميستيرو الى الهزيمة امام فين بالور بعد مبارزة قوية بين المصارعين وتدخل دومنيك ليضرب والده بكرسي ليهدي الفوز الى بالور بسهولة كبيرة، وفي الصراع على اللقب العالمي لدى السيدات تمكنت كل من راكيل رودريغيز وليف مورغان من التفوق على بيكي لينش وتريش ستراتيس لتحرزا لقب السيدات العالمي.

وتفوق بوبي لاشلي على برونسون ريد ، فيما تفوق the usos على الفا اكاديمي.

وبدوره اقدم كودي رودس على تحدي بروك ​ليسنر​ في BACKLASH وصرح انه يخاف من ليسنر ولكن هذا لا يعني انه لا يريد ان يواججه في معركة رسمية لتحديد الفائز.