عادة ما يشهد العرض الاول لـ"الرو" بعد عرض ​راسلمانيا​، العديد من المفاجآت وامكانية عودة بعض المصارعين الى الحلبة بعد وقت من الغياب، ولم يمر هذا العرض بدون مفاجآت كبيرة، وبدأ بحديث لتريبل اتش وشكره جمهور المصارعة حول العالم، وحثّ المصارعين على تقديم افضل اداء لهم لشكر هذا الجمهور الكبير الذي يواكب كل تفصيل صغير في عالم المصارعة.

وبعد انتهاء كلمة تريبل اتش، دخل البطل ​رومان راينز​ ارض الحلبة وقبل ان يتكلم، قاطعه منافسه المباشر ​كودي رودس​ وطالبه بمباراة اعادة على اللقب العالمي. ورفض راينز طلبه، بعدها طالب رودس بمباراة ثنائية ضد راينز و​سولو سيكوا​ ووافق راينز وبول هايمان على المواجهة شرط ان يكون شريك رودس احد المصارعين المشاركين في بطولة راسلمانيا. ودخل ​بروك ليسنر​ في هذا الوقت ليكون شريك رودس، ولكنه فاجأ الجميع بمن فيهم راينز وهايمان، حيث انهال بالضرب على كودري رودس منفذاً حركته الشهيرة F5 اكثر من مرة، ليصبح رودس منهكاً بشكل كبير. بعدها، القى به على طاولة المذيعين قبل ان يدخله الحلبة مرة اخيرة ويكمل ضربه، تاركاً اياه على الارض من دون حراك.

وشهد عرض الرو العديد من المواجهات الشيقة حيث تمكن أوموس من صب غضبه الكبير بعد خسارته امام ليسنر بالامس، على خصمه الياس ووجه له ضربات قاسية لينتصر عليه بطريقة كاسحة، فيما تمكن بطل الولايات المتحدة اوستن ثيوري من الفوز على راي ميستيريو، وكانت المنازلة قوية بين الطرفين ولم ينجح الاخير في تنفيذ ضربته الشهيرة 619 بسبب يقظة المصارع ثيوري، كما انه عندما كان قريباً من تنفيذ حركته، دخل ابنه دومينيك ليشتت انظاره وينجح ثيوري في مفاجأة راي والانتصار عليه في نهاية اللقاء، من جهته، قام داميان بريست بضرب باد باني على طاولة المذيعين ، فيما حقق بطلا الزوجي كيفن اوينز و​سامي زين​ الفوز على فريق THE STREET PROFITS ، كما سجل بوبي لاشلي فوزاً كاسحاً على مصطفى علي، وتمكن ريدلي من مفاجأة ذا ميز . وعند النساء، تمكنت راكيل رودريغيز وليف مورغان من هزيمة DAMAGE CTRL .