علق مدرب الاهلي، مارسيل ​كولر​، على تأهل فريقه إلى دور ربع النهائي من بطولة ​دوري أبطال إفريقيا​، بعد الفوز على ​الهلال السوداني​ بنتيجة 3-0.

وقال كولر: "كجهاز فني أول مرة نحضر مع هذا العدد من الجماهير، هذه أجواء خيالية، وجود الجمهور بهذا الشكل وهذا العدد جعل اللاعبين يقدمون مباراة رائعة وسجلوا 3 أهداف".

واضاف: "حسين الشحات لم يخيب ظني، وسجل هدفين بعد دخوله بديلًا، أتمنى من جمهور الأهلي أن يحضر دائمًا، أرجو من المسؤولين عن القرار أن يكونوا راضين عن أداء الجماهير، الكرة للجماهير، بدون جماهير الأمر يشعرك بالموت، جمهور الأهلي متعطش للحضور".

وتابع: "لا يجوز أن نندفع ونهاجم أكثر بعد إحراز الهدف، لكن التغييرات ساعدتنا على التسجيل مرة أخرى في الوقت المناسب، وهدفي المقبل هو الفوز على غزل المحلة في المباراة المقبلة بالدوري".

وواصل عن حديثه مع أحمد عبد القادر: "اللاعب يرغب دائمًا في المشاركة واستكمال اللعب، ولكن المدرب يكون له وجهة نظر أخرى اللاعب لا يراها ومن الممكن أن يشعر بالإحباط، لكن هذا لا يؤثر عليَ، لأن حسين الشحات البديل سجل هدفين".

واختتم: "سنحضَر للمنافس في الدور المقبل أيًا كان، والمنافسون يخافون منا أيضًا وسيحضرون جيدًا أيضًا، سننتظر نتائج القرعة ونتمنى حضور الجماهير في المباريات المقبلة لكي نفوز".