بعد أقل من 24 ساعة سيتواجه المصارعون في أكبر عرض في التاريخ راسلمانيا 39 ، وقف ​رومان راينز​ وجهاً لوجه امام كودي رودز قبل موقعتهم المرتقبة على اللقب العالمي في اصخم عرض في التاريخ وتبادلا التهديدات واحتدم الكلام بينهم على من هو الافضل ومن سيخرج منتصراً في المواجهة القوية.

وتخلل العرض ايضاً مواجهة كلامية نارية بين سامي زين وكيفين اوينز ضد the usos وفي مواجهة رباعية تمكن ريكوشيه من هزيمة موغو راولي مونتيز فورد وتشاد غايبل واريك في معركة رباعية مثيرة حسمها ريكوشيه بحركة splach 450 .

وبدوره تمكن بوبي لاشلي من الخروج منتصراً في مباراة مثيرة امام برونسون ليحرز كأس ANDRE THE GIANT .

وعند النساء تمكنت ​راكيل رودريغيز​ وليف مورغان من التفوق على نتاليا وشاينا بازلر وصونيا ديفيل في مباراة رائعة بين البطلات قبل المواجهة المرتقبة في راسلمانيا لتعطيهن دفعة قوية للمواجهة المرتقبة.

بينما تمكن راي ميستيرو من تكوين فريق لاتيني جديد THE NEW LATINO WORD ORDER (LWO) مع ليغادو ديل فانتاسما قبل المواجهة المرتقبة مع ابنه دومنيك في راسلمانيا.

قبل المواجهة المرتقبة على لقب انتركونتينونتال اجتمع النجمان درو ماكنتاير وشايموس لمواجهة كل من لودفيك كايزر وجيوفاني فينيتشي وتخلل اللقاء العديد من المناوشات بين ماكنتاير وشايموس بالرغم من انهم كانوا جنباً الى جنب مما ساعد فريق الخصم من الصمود امام قوة هذين النجمين وبعد عدة محاولات تمكن شايموس من انهاء اللقاء لصالح فريقه.