كشفت صحيفة "اس" الاسبانية، ان لاعب ​​باريس سان جيرمان​​، ​كيليان ​مبابي​​، حدد موعد انضمامه ل​​ريال مدريد​​ مع إدارة الميرنغي.
وذكرت الصحيفة، ان مبابي تحدث مع مسؤولي ريال مدريد وأبلغهم بأنه سيكون لاعبا في صفوف الفريق الاسباني في موسم 2024-2025 على أقصى تقدير، وذلك لان العقد الذي يربطه بسان جيرمان يستمر حتى 2025 في حالة الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، وينتهي في 2024 عند عدم تحقيق هذا الشرط.

بيريز يستعين بزيدان!!!


كشف موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، في تقرير صحافي له، عن خطة يعدها رئيس ​ريال مدريد​، ​فلورنتينو بيريز​، لحسم صفقة بارزة خلال سوق الصيف المقبل.
وبحسب الموقع، فإن دورتموند يطلب أكثر من 100 مليون يورو من أجل التخلي عن بيلينغهام.
وتابع: "في هذه الحالة، سيلجأ بيريز إلى مدرب الفريق السابق، ​زين الدين زيدان​، للمساعدة في ضم بيلينغهام".
وأوضح الموقع ان "بيريز يعرف أن زيدان هو معشوق بيلينغهام، ويأمل في أن يساعد المدرب الفرنسي بمكالمة منه في إقناع جود بالانضمام الى الفريق الملكي".


تسريبات نارية من البيت الكتالوني


تحدث المدير الفني لنادي ​برشلونة​ الاسباني ​تشافي هرنانديز​ عن امكانية عودة قائد الفريق السابق الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ الى الكامب نو، حيث ينتهي عقد اللاعب الارجنتيني مع نادي باريس سان جيرمان مع بداية الصيف القادم. وكان تشافي قد اشار الى ان الوقت الحالي ليس وقت الحديث عن عودة ميسي، على الرغم من انه يتحدث معه بشكل دائم، وان هذا الموضوع هو احد المواضيع التي يجري التعامل بها.

فرستابن يهدد بالاعتزال المبكر
اعلن بطل العالم للفورمولا 1 سائق فريق ​رد بُل​ ​ماكس فرستابن​ انه لن يبقى في الفورمولا 1 للعديد من السنوات في حال تمت المتابعة بتغيير طريقة تقسم الجوائز الكبرى. وفي موسم 2023 سيتم اجراء 6 سباقات قصيرة مقارنة ب3 اقيمت في الموسم الماضي. حين تكون الجائزة تحتوي على سباق قصير يختلف تقسيم الحصص ويُقام هذا السباق يوم السبت.

كرة سلة لبنانية: فوز كبير للحكمة
ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​الحكمة​ فوزاً كبيراً ومستحقاً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​انترانيك​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 99 – 62.

متفرقات:
حسم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم خياره بعدم إيقاف المباريات التي تقع ضمن سمؤولياته للسماح للاعبين المسلمين بالحصول على مفطر خلال المباريات المقامة في شهر ​رمضان​ المبارك، في وقت كانت روابط الدوريات الإنكليزي قد أعلنت في وقت سابق السماح للحكام بإيقاف المباراة لمنح اللاعبين فرصة لتناول الإفطار خلال المباريات.

قررت ادارة نادي ​بيروت​ بعد الاجتماع مع اللاعب ​علي حيدر​ كابتن منتخب لبنان عودته الى التمارين والمباريات الرسمية، وتأتي هذه العودة بعد سلسلة اجتماعات عقدت بين ادارة النادي واللاعب تم خلالها حلحلة الامور لما فيه مصلحة النادي واللاعب على حد سواء

كشفت تقارير صحافية أن مدافع مانشستر سيتي السابق والمدرب الحالي لنادي بيرنلي ​فينسينت كومباني​ مرشح لتدريب نادي ​توتنهام​ الإنكليزي في الموسم المقبل.

اشارت تقارير صحفية الى ان مساعد المدير الفني لنادي ​تشيلسي​ الانكليزي ​​انطوني باري​​ يقترب من الالتحاق بمدرب تشيلسي السابق و​بايرن ميونيخ​ الحالي الاسباني ​توماس توخيل​، واضافت التقارير ان الامور باتت بين الناديين الانكليزي والالماني، على الرغم من ان المدرب يرغب في العودة والالتحاق بتوخيل في اقرب وقت ممكن.