تحدث ​ميرغني الزين​ مدرب ​السيلية​ القطري الجديد عن استعداداتهم لمواجهة الدحيل يوم السبت في الجولة 18 عشر من منافسات ​دوري نجوم QNB​.

واكد الزين في التصريحات الخاصة باللقاء انهم عملوا خلال فترة التحضيرات على الجانب البدني والفني والوقوف على وضعية اللاعبين وتكوين صورة للفريق بشكل عام .

واشار الى انه سيحاولون الظهور بصورة جيدة وأداء مغاير وسيركزون على مشاركة عناصر جديدة في اللقاء في ظل الغيابات العديدة في صفوف الفريق.

واعترف الزين بصعوبة وضع الفريق لكن بالنسبة له " الغريق لا يخشى البلل” وسيحاولون بكل جهدهم الخروج أفضل ما لدى اللاعبين في الملعب والتمسك بالأمل والمنافسة حتى اخر لحظة طالما حسابياً يمتلكون فرصة الابتعاد عن قاع الترتيب في بطولة الدوري.

وقدم مدرب السيلية شكره لادارة النادي على الثقة الكبيرة به باسناده مهمة تدريب السيلية في هذا التوقيت المهم، متمنيا ان يكون عند حسن ظن الجميع وتحقيق النتائج الإيجابية.

كما أكد ​حسن بالنك​ لاعب السيلية على أهمية وصعوبة لقاء الدحيل المتصدر مؤكدا أن لديهم الثقة في القيادة الفنية الجديدة للفريق في الخروج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.