ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

يعتبر الاخوين ​ستولتمان​ اقوى رجلين وطأت قدميهما على سطح الارض ويعتبران من افضل من يحافظ على رشاقته من خلال الوجبات الغذائية الصحية.

ويقول الاخوان الجباران: "اذا اردت ان ترفع اوزانا ثقيلة او باصا بوزن 286 كلغ سوف تحتاج للوقود. ويعتبر المشاركان في بطولة اقوى رجل في العالم انه يجب اتباع حمية غذائية مميزة وقادرة ان تمنحك الوزن عندما تريده وتنقص الوزن الزائد في حال اردت التخلص منه".

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

توم ستولتمان هو حامل اللقب الحالي لبطولة اقوى رجل في العالم بينما شقيقه الاكبر لوك هو بطل سابق للمنافسة وخمس مرات حامل لقب بطولة ​اسكتلندا​. في 2020 توم اذهل العالم حين رفع 5 كرات بوزن 180 كلغ في 16 ثانية لذا لا يمكن ان تتحقق هذه الارقام وهذه الانجازات من دون حمية غذائية مناسبة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

ويقول توم: انا بحاجة ل 10000 سعرات حرارية من اجل المسابقة لذا علي اتباع حمية كبيرة والانتباه على انواع الطعام التي اتناولها.

نبدأ يومان ب 10 بيضات في الصباح ومن ثم بعدها بساعة ونصف تقريبا نتاول وجبة اخرى.

وهذه الوجبة ممكن ان تتكون من الدجاج واللحم ايضا. عند الغذاء يجب تناول شيئا مغذيا جدا قبل الذهاب الى صالة الرياضة لذا لا بأس ببرغر وكيس تشيبس وفي فترة بعد الظهر يمكن تناول ستيك او دجاج.

اما العشاء فيتكون من بطاطا وبرغر وبعض الخضار وعندما تقترب المنافسة تكون الوجبة الغذائية اكثر دسامة. ويؤكد توم انه عندما يتحدث عن البرنامج الغذائي يؤكد انه بدا به منذ العاشرة من عمره ويؤكد انه سيحاول كسر الرقم القياسي بتخطي عتبة ال 228 كلغ والوصول الى 230 كلغ الخاص ب​الشيخ بيبي​ في 2021.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية