كشف نادي ​​مانشستر يونايتد​​، في أحدث نتائجه المالية، عن ارتفاع ديونه من 477.1 مليون باوند إلى 535.7 مليون، بسبب القوة الحالية للدولار مقابل الباوند.
يأتي ذلك في ظل استمرار المحادثات بشأن بيع النادي.
وأكد يونايتد أن إجمالي الإيرادات انخفض بنسبة 10% على أساس سنوي، على الرغم من أن الأرقام تظهر أن الإيرادات التجارية زادت بنسبة 22.2% إلى 78.7 مليون باوند، ولكن مع انخفاض إيرادات يوم المباراة، على الرغم من المبيعات القياسية للتذاكر والضيافة والعضويات وعوائد البث التلفزيوني.

برشلونة​ يهدد ...

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانيةان نادي ​برشلونة​ سيطالب ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "​يويفا​"، بتعويض مالي ضخم، في حال عدم مشاركته بدوري أبطال أوروبا، بسبب قضية نيغريرا.
وأوضحت الصحيفة ان التعويض المطلوب لا يقل عن 100 مليون يورو، إذ قرر عدم مشاركة النادي في المسابقات الأوروبية.

بطولة غرب آسيا: فوز ثمين للرياضي

في اطار المباراة الاولى من الدور الاقصائي ل​بطولة وصل بكرة السلة​، حقق فريق ​​الرياضي بيروت​​ فوزاً غالياً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الارثوذكسي​ الاردني، وكانت قد انتهت بواقع 102 – 83.


كرة سلة لبنانية: ​دينامو​ يعزز صدارته
في افتتاح المرحلة الـ 11 من مرحلة الاياب ل​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، حقق فريق ​دينامو​ فوزا مستحقا في المباراة التي استضافه بها نظيره ​NSA​ في مجمع فؤاد شهاب، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 90 – 76.


NBA: فوز كبير لبوسطن على ميلووكي
نجح وصيف المجموعة الشرقية من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية نادي ​بوسطن سيلتيكس​ في التفوق على متصدر المجموعة نادي ​ميلووكي باكس​ على ارض الاخير في الفيسيريف فوروم في ميلووكي بفارق كبير جداً وصل الى 41 نقطة وبواقع 140 – 99.

تفاصيل عرض برشلونة لميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفاصيل العرض المقدم من ادارة ​برشلونة​ لامكانية التعاقد مع اللاعب الارجنتيني لباريس سان جيرمان، ليونيل ​ميسي​.
واشار برنامج "التشيرنغيتو" الإسباني الشهير، ان برشلونة عرض على ميسي عقدا لمدة موسم، بالإضافة لموسم آخر اختياري، وسيكون راتب الارجنتيني يتراوح بين 6 و7 مليون يورو بالاضافة الى حصوله على نسبة من الأموال التي سيجلبها من التسويق.

متفرقات:
كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان اللجنة الإدارية لنادي ​الحكمة​ الرياضي – بيروت اتخذت عدد مقررات وكان ابرزها:
قبلت اللجنة الإدارية استقالة السيد ​سمير صالح​ من اللجنة الإدارية وشكرته على كل ما قام به من جهود في فترة وجوده في اللجنة، وقررت تعيين عضو اللجنة الإدارية ​جو فرنسيس​ رئيسًا للجنة كرة السلة في النادي، وتعيين اللاعب الدولي السابق ​جاد بيطار​ مديرًا لفريق كرة السلة في النادي.

سيخوض ​برشلونة​ المباريات المقررة خلال الموسم المقبل 2023-2024 على ملعبه الجديد ​لويس كومبانياس​ الأولمبي في منطقة مونتجويك بسبب اعمال الترميم في الكامب نو.

كشف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عن تعيين مدرب منتخب ​السعودية​ السابق، ​هيرفي ​رينارد​​ مدرباً جديداً لمنتخب السيدات حتى اب 2024، خلفاً للمقالة كورين دياكر.

تقدم لاعب كرة المضرب الاسباني ​كارلوس الكاراز​ المصنف اول عالمياً الى نصف نهائي ​بطولة ميامي​ المفتوحة لكرة المضرب، بعد ان كان قد نجح صاحب ال 19 عاماً في تخطي منافسه الاميركي تايلور فريتز بمجموعتين دون رد، ليتأهل الى الدور النصف نهائي حيث سيواجه اللاعب الايطالي ​يانيك سينر​ المصنف 11 عالمياً.

وفي ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 31-03-2023

​الدوري الاسباني​:
​​​​​​ريال مايوركا 22:00 أوساسونا

​الدوري الالماني​:
آينتراخت فرانكفورت 21:30 بوخوم

​الدوري الفرنسي​:
مارسيليا 22:00 مونبلييه