علق لاعب ​ليفربول​، ​اندي روبرتسون​، على ضرورة فريقه لانهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى ب​الدوري الانكليزي​ الممتاز، لإصلاح موسمهم المخيب للآمال.

وقال روبرتسون: "قدوم شهر نيسان، مع عدم تواجد ليفربول في دوري أبطال أوروبا أو كأس الاتحاد الإنكليزي أو كأس الرابطة، ثم عدم التواجد في سباق على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، أمر مخيب للآمال للغاية، إنه وضع لا نريد أن نكون فيه".

وتابع: "نحن خارج كل المنافسات، لكننا ما زلنا نعتقد أننا فريق يمكنه التنافس في كل مسابقة، لإصلاح ذلك يجب أن نكون في هذه البطولات مرة أخرى الموسم المقبل".

واضاف: "والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي إنهاء الموسم ونحن في المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنكليزي، لذلك لدينا 12 مباراة لإصلاح الأمر، ونحن مصممون على تقديم كل ما لدينا في تلك المباريات الـ 12 التالية".

واكمل: "الدوافع هي نفسها بالضبط، نريد التواجد في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإن الحافز هو نفسه كما لو كنا نذهب للفوز بالألقاب".

وواصل: "من الواضح أنه أسبوع عظيم، نحن نلعب ضد ثلاثة فرق كبيرة ونعم سيكون أسبوعًا مكثفًا ولكن هذا ما تتطلع إليه عندما تأتي إلى هذا النادي، هذه هي المباريات الكبيرة التي تريد المشاركة فيها".

واختتم: "في السنوات الخمس أو الست الماضية، كان الاتساق هو الكلمة الوحيدة التي ستوضع بجوار اسمناـ كما ظهر دائمًا، وحتى عندما لا نكون في أفضل حالاتنا، ما زلنا قادرين على تحقيق النتائج، لم نقم بذلك هذا الموسم، وعلينا إصلاح ذلك".