كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي ​​باريس سان جيرمان​​، فتح الباب أمام التخلي عن النجم الأرجنتيني، ​​ليونيل ميسي​​، مهاجم الفريق، بنهاية عقده عقب الموسم الجاري.
وأشارت الصحيفة في تقرير لها أن باريس سان جيرمان يرغب في استمرار ميسي وسيرجيو راموس، ولكن مع تخفيض راتبيهما.


اغويرو يتعرض لنكسة قوية !!!
كشفت مصادر صحفية ان اللاعب السابق لناديي ​مانشستر سيتي​ و​برشلونة​ ​سيرجيو أغويرو​ عانى من أزمة أخرى في القلب خلال بث مباشر على "تويتش" مع المدون الشهير على الإنترنت إيباي إيانوس في الليلة الماضية.

عقد بيع اوسيمين على الطاولة...
كشف موقع كالتشيو ميركاتو أن رحيل النجم النيجيري ​​فيكتور اوسيمين​​ عن صفوف نادي ​نابولي​ فرضية واردة في الصيف المقبل.
وأوضح الموقع أن رئيس نادي نابولي اوريليو دي لورينتس قد يرى أن الوقت الانسب لبيع اللاعب مقابل مبلغ ضخم هو الصيف القادم في ظل التوهّج الذي يعيشه نجم ليل الفرنسي السابق مع نابولي هذا الموسم حيث بات فريق الجنوب قريباً من حسم لقب ​الدوري الايطالي​ ويلعب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


نادال ايقونة رولان غاروس
كشفت مصادر صحفية ان لاعب التنس الإسباني ​​رافاييل نادال​​ تسلم نسخة طبق الأصل من التمثال الذي عُرض له في ​رولان غاروس​ في آيار عام 2021.
وتوجه جيل موريتون رئيس الاتحاد الفرنسي للتنس، وأميلي موريسمو مديرة رولان غاروس، إلى أكاديمية رافا نادال، لتقديم نسخة طبق الأصل من التمثال الذي تم تدشينه للاعب تكريمًا له في البطولة التي فاز بها 14 مرة.
وخلال تصريحات له، قال نادال: "رولان غاروس هو المكان الأكثر أهمية في مسيرتي الرياضية ولذلك سعدت كثيرًا بوجود تمثال لي هناك".

تشافي يتريث ...
ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية ان رئيس نادي ​برشلونة​، ​خوان لابورتا​، قدم عرضا جديدا للمدرب ​​تشافي هرنانديز​​، لضمان استمراره مع الفريق في المستقبل.
وبحسب الصحيفة، فإن لابورتا عرض على تشافي تجديد عقده الحالي الذي ينتهي في صيف 2024، لعامين آخرين، وحتى حزيران 2026.
وأضافت الصحيفة ان "تشافي أصر، في المقابل، على الانتظار لنهاية الموسم لضمان النتائج، كما أبدى رغبته في تكوين فريق تنافسي".


متفرقات:
كشف نادي ​​كولن​​ الألماني لكرة القدم ان ​الفيفا​ منعه من التعاقد مع لاعبين جدد الموسم المقبل كعقوبة لخرقه قواعد الانتقال في حالة مهاجم واعد يبلغ 17 عاما من سلوفينيا.

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان الامور تتجه الى الايجابية بين ​علي حيدر​ وادارة نادي ​بيروت​.
واوضحت هذه المصادر ان اللاعب عقد اجتماعا مع ادارة الفريق ومن المتوقع مشاركته خلال اللقاء الذي سيجمع بيروت امام ​الرياضي​.


كشفت تقارير صحفية ان حبيبة مدرب ​بايرن ميونيخ​ السابق، ​جوليان ​ناغلسمان​​، الصحفية لينا فيرزينبرغر، تركت وظيفتها في صحيفة بيلد الألمانية بعد إقالته المفاجئة من منصب تدريب الفريق.