ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

فجر اللاعب السابق لفريق ​مانشستر يونايتد​ لكرة القدم ​دانيال ناردييلو​ مفاجأة كبيرة من خلال كشفه، بعد سنوات من مغادرته فريق الشياطين الحمر، ممارسات وخفايا ما كان يدور في الكواليس بين اللاعبين. وانضم ناردييلو الى اليونايتد من فريق "​وولفرهامبتون​" بعد الفوز بالثلاثية عام 1999، غير انه لم ينجح كثيراً في اللعب كأساسي وظهر فقط 4 مرات في السنوات الست التي قضاها قبل ان ينتقل الى "​بارنسلي​" على سبيل الاعارة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

اما ما كشفه اللاعب، فكان بعض من العادات والشروط القاسية التي يضعها اللاعبون الاساسيون في النادي و"يجبرون" زملاءهم الجدد على تنفيذها، ومنها "لعبة الملعقة" التي وقع ضحيتها احد اللاعبين الجدد اذ كان يلعب ضد ​دافيد ماي​ وينحني ليتلقى صربة من الملعقة التي يحملها المنافس في فمه. لكن ​ريان غيغز​ كان يتدخل لصالح ماي، ويضرب اللاعب الجديد المنحني الرأس بقوة حاملاً الملعقة بيده.

اما الشرط الذي كان على ناردييلو تنفيذه، فكان تمثيل اقامة علاقة حميمة مع امرأة مفترضة امام اللاعبين، وكشف انه تعرض لحرج كبير رجاء ذلك، فيما كان بين الحضور ​دافيد بيكهام​ وغيغز وماي.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

كما فضح بعض "المقالب" ومنها ما تعرض لها اللاعب لوك تشادويك حين استدرجه دوايت يورك الى احد النوادي واقنعه انه سيحتفل مع لاعبي الفريق ليجد تشادويك نفسه غارقاً بين عدد من راقصات التعري، فيما لم يحضر الباقون.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية