تم الاعلان عن انضمام الثنائي ​​أليكس فيرغسون​​، مدرب مانشستر يونايتد السابق، و​​أرسين فينغر​​، مدرب أرسنال السابق، إلى قاعة مشاهير الدوري الإنكليزي.
ولدى الثنائي تاريخ كبير في البريمييرليغ، بالفوز معًا بـ16 لقبا، وخلقا تنافسًا يعد من بين الأبرز في كل عصور المسابقة.
وتحتفي قاعة المشاهير بالأشخاص الذين حققوا نجاحات استثنائية وتركوا تأثيرًا هائلًا في البريمييرليغ منذ بدايته عام 1992، وهي أعلى جائزة فردية يتم تقديمها من قبل رابطة الدوري الإنكليزي.

دي خيا يرفض اليونايتد !!!!
كشفت صحيفة "ذا اتلتيك"، أن لاعب ​مانشستر يونايتد​، دافيد ​دي خيا​ رفض عرضًا لتجديد عقده مع ناديه، مما يثير الجدل داخل ملعب أولد ترافورد.
واشارت الصحيفة الى ان دي خيا غير راضٍ عن العرض الحالي المطروح عليه، ويرفض التجديد بتخفيض راتبه، ولكن المحادثات مستمرة بين النادي الإنكليزي واللاعب الإسباني، لتمديد إقامته في أولد ترافورد، والمستمرة منذ 2011 عندما جاء من أتلتيكو مدريد.

لوري عواد ترفع اسم لبنان عاليا"
أكدت سباحة منتخب لبنان ونادي المون لاسال ​​لوري عواد​​ في بيان، بعد مشاركتها الأولى في بطولة العالم في السباحة للجونيور الصيف الماضي واحرازها مراكز متقدمة ومشرفة للمنتخب اللبناني، أنها "سائرة على الطريق الصحيح لتمثيل لبنان في الإستحقاقات الكبرى المقبلة".
وقد سيطرت عواد على كل السباقات التي خاضتها في نادي سان لوران في مونتريال وبإشراف الإتحاد الكندي للسباحة وأحرزت أربع ميداليات ذهبية.

مصائب برشلونة تتوالى...
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية ان نادي ​برشلونة​ مهدد بالحرمان من التعاقدات الجديدة في سوق الصيف المقبل، وهي عقوبة متوقعة إذا ثبتت إدانة النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "​فيفا​" في إجراءات قيد اللاعب ​​ماركوس ألونسو​​.
وانتقل ألونسو إلى برشلونة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في العام الماضي من تشيلسي في صفقة مجانية وليس جزءا من صفقة انتقال ​بيير إيمريك أوباميانغ​، الذي رحل إلى البلوز.
وبحسب الصحيفة، فإن نادي بولتون الذي لعب له ماركوس ألونسو في الفترة بين 2004 و2005 يطالب بحقه في رعاية اللاعب مثل نادي يونيون أدراف الإسباني من ضمن قيمة الصفقة.


ماني يتسبب في رحيل ناغلسمان...
كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، في تقرير صحافي لها، عن تفاصيل اضافية عن اقالة مدرب ​​بايرن ميونيخ​​، ​جوليان ناغلسمان​.
وبحسب الصحيفة، فإن النجم السنغالي ​​ساديو ماني​​، هو السبب الرئيسي في إقالة ناغلسمان من تدريب بايرن ميونيخ.
وأوضحت أن ماني انفعل بشدة على ناغلسمان أمام اللاعبين، عقب مواجهة باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، لأنه شارك كبديل في 8 دقائق فقط.


متفرقات:
-غاب لاعب ​فينيكس صانز​ ​​كيفين دورانت​​ لفترة تتراوح وصلت الى ثلاثة اسابيع عن فريقه بعد ان كان قد تعرض الى اصابة جديدة خلال مشاركته في حصة التحمية قبل انطلاق المباراة التي جمعت فريقه مع نادي اوكلاهوما سيتي ثاندر وانتهت بخسارة الاخير بفارق 31 نقطة وبواقع 132 -101، في وقت يستعد دورانت الى العودة للدفاععن الوان فريقه في مباراة ​مينسوتا تيمبروولفز​ القادم

-أفادت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم الجورجي في صفوف نادي ​نابولي​ ​خفيشا كفاراتسخيليا​ اقترب من تجديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة.

-كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان لاعب فريق ​الرياضي​ ​علي منصور​ اصبح خارج حسابات فريقه لمدة شهر، بسبب الإصابة.