كشف ​الاتحاد الإفريقي لكرة القدم​ كاف عن موعد إجراء قرعة دور ربع النهائي من بطولة ​دوري أبطال إفريقيا​ و​الكونفدرالية​.

وتأهل 7 أندية حتى الآن إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال بشكل رسمي، ومتبقي فريق واحد بين الأهلي والهلال السوداني من المجموعة الثانية.

واتت الاندية المتأهلة دور الـ 8 في دوري الابطال:

شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي التونسي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صان داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، سيمبا التنزاني (تنزانيا)، الوداد البيضاوي (المغرب)، الأهلي المصري (مصر) أو الهلال السوداني (السودان).

وتم لعب 5 جولات من دور المجموعات لدوري الأبطال، متبقي فقط مباريات الجولة السادسة والأخيرة والمقرر إقامتها يومي الجمعة والسبت المقبلين 31 مارس و1 أبريل.

وعن الأندية المتأهلة في الكونفدرالية:

ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادي الجيش الملكي (المغرب)، اتحاد المنستير التونسي (تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا)، يونغ أفريكانز (تنزانيا)، بيراميدز (مصر) أو فيوتشر(مصر)، الأخضر الليبي (ليبيا) أو سانت إلوى لوبوبو (كونغو الديمقراطية) أو اتحاد الجزائر (الجزائر).

ومباراة الجولة الأخيرة ستحدد المتأهل من فيوتشر وبيراميدز من المجموعة الثالثة في الكونفدرالية المقرر إقامتها الأحد 2 أبريل.

موعد قرعة دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية:

كاف أعلن عبر موقعه الرسمي أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافستي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، توتال إنيرجيز، 2022/2023، ستجرى يوم الأربعاء 5 نيسان 2023.

سيتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكة لـ"الكاف".