كشفت مصادر صحافية ان عارضة الأزياء الإسبانية ​جوانا سانز​ تراجعت عن قرارها السابق بالطلاق من زوجها ​داني ألفيس​ المحبوس حاليا في ​​برشلونة​​ بعد اتهامه باغتصاب فتاة في أحد الملاهي الليلية في نهاية العام الماضي
واوضحت هذه المصادر ان سانز قالت ما يلي: "لن أتركه وحده في أسوأ لحظة في حياته".

تصفيات امم اوروبا 2024: خسارة مفاجئة للماتادور الاسباني
ضمن فعاليات المجموعة الاولى من ​التصفيات المؤهلة الى أمم أوروبا 2024​ في ​المانيا​، انقاد المنتخب الاسباني الى خسارة مدوية امام نظيره الاسكتلندي وبواقع 2-0 والذي تمكن من خطف صدارة المجموعة امام الماتادور.

وديا" المانيا تسقط امام امتحان ​بلجيكا
ضمن فعاليات المباريات الاعدادية للمنتخب الالماني قبل خوض غمار ​بطولة أمم أوروبا​ 2024 على ارضه، تعرض ​المنتخب الالماني​ للخسارة على ارضه في كولن امام بلجيكا وبواقع 3-2 ليواصل الشياطين الحمر بدايته القوية مع المدرب توديسكو.

هالاند مطلوب الى التحقيق !!!
اعلنت شرطة مانشستر الكبرى أنها تحقق مع مهاجم نادي ​مانشستر سيتي​ ​​ايرلينغ هالاند​​، نتيجة استخدامه هاتفه المحمول أثناء القيادة.
وظهر هالاند في مقطع فيديو وهو يستخدم الهاتف المحمول أثناء قيادته لسيارة رولز رويس، في نيو إيسلينجتون، وهي منطقة في مانشستر قريبة من ملعب "الاتحاد".


NBA: كليفلاند تأهل رغم خسارته
انضم نادي ​كليفلاند كفالياريز​ الى قائمة الاندية التي حسمت تأهلها الى نهائيات الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية على الرغم من تعرضه للخسارة في اللقاء الذي جمعه مع نادي ​اتلانتا هوكس​ على ارض ملعب الاخير في ستايت فارم ارينا، وكان اصحاب الارض قد نجحوا في الفوز على ضيوفهم بفارق نقطتين وبواقع 120 –118.

متفرقات:
تعادل منتخب ​جورجيا​ بنتيجة 1 - 1 مع منتخب ​النروج​ ضمن منافسات الجولة 2 من ​التصفيات المؤهلة ليورو 2024​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "باتومي ارينا".

انتهى موسم صانع ألعاب فريق ​بروكلين نتس​ الأسترالي بن سيمونز الغائب عن ملاعب ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية منذ 15 شباط بسبب آلام في ظهره، حسب ما أعلن مدربه جاك فوغن.

قدّم الفرنسي ​هيرفيه رونار​ مدرب منتخب السعودية استقالته من منصبه، حسب ما أفاد مسؤول في ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ وكالة فرانس برس الثلاثاء، وسط تقارير عن قبوله عرضاً لتولي تدريب منتخب بلاده للسيدات.

حقق المنتخب ​الارجنتيني بطل العالم، فوزاً عريضاً على منتخب كوراساو في المباراة الودية التي اقيمت بينهما. وانتهت المباراة بنتيجة 7 اهداف دون رد لصالح منتخب التانغو.