سجل قائد ال​منتخب الارجنتين​ي لكرة القدم ​ليونيل ميسي​ ثلاثية لبلاده في مرمى كوراساو خلال المبارا ةالودية التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت وانتهت بفوز الارجنتين بنتيجة 7-صفر. وبعد ان تخطى عتبة الـ100 هدف، لبى ميسي رغبة حارس مرمى كوراساو ايلوي روم وتبادل معه القميص. وكشف روم ما قاله له ميسي خلال عملية التبادل: " لقد قمت بتصديات جيدة خلال المباراة". واعتبر الحارس ان هذه الشهادة تعني له الكثير كونها اتت من ميسي شخصياً، مشيراً الى انه بالفعل تمكن من التصدي لعدد من التسديدات للاعب اللارجنتيني.

في المقابل، كان للمدرب الارجنتيني ​ليونيل سكالوني​ رأيه في ما يقوم به ميسي على ارض الملعب، وشدد على انه لا يعرف ما يريده ميسي، ولا ما سيقوم به، ولكنه (اي سكالوني) يرغب في رؤيته يلعب كرة القدم وان يكون سعيداً، وان يستمر بالتالي في التواجد على ارض الملعب. ويأتي تعليق سكالوني بعد تلميح ميسي الى اعتزاله بعد الفوز بكأس العالم.

من جهته، علق اللاعب الارجنتيني ​نيكولاس غونزاليس​ على المباراة، وهو العائد الى المنتخب من الاصابة التي ابعدته عن المونديال في قطر، وقال: "عدم مشاركتي في المونديال كان اصعب لحظة يمكن للاعب ​كرة قدم​ ان يعيشها. لا يمكن للكلمات ان تصف ميسي، انه افضل لاعب في العالم وهو يظهر هذا الامر في كل مباراة وكل يوم. وفي كل مرة يلمس الكرة، يجعلها تضحك".