ينتهي عقد النجم الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ مع ​​باريس سان جيرمان​​ بنهاية الموسم الرياضي الحالي وارتبط اسمه مؤخرًا بالعودة إلى صفوف ​برشلونة​ الى جانب اهتمام الهلال وأندية اميركية بضمه، خاصة أن التعاقد معه سيكون في صفقة انتقال حر.
وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية ان القيود المالية المفروضة على الدوري الاميركي كانت تعطل انتقال ميسي إلى البطولة بالموسم المقبل وان هذا الامر يمكن ان يتغير عندما توصلت الأندية هناك إلى اتفاق مثير بينها خلال اجتماع عقد بين الملاك قبل 6 أسابيع .
وكشفت الصحيفة أن الاتفاق يهدف إلى العمل على نقل النجم الأرجنتيني للدوري الأميركي، بغض النظر عن الوجهة التي سيختارها هناك .


بورش تعدل عن قرارها


اشارت التقارير ان شركةبورش قد عدلت كليًا عن دخول الفورمولا 1 في موسم 2026. ومن المعلوم انه في موسم 2026 ستدخل تعديلات كبيرة على قوانين تصميم المحركات. ولقد كتبت صيحفة Auto Hebdo الفرنسية: "يبدو أن كل شيء يشير إلى أن بورش قد أنهت مشروعها للانضمام إلى شبكة 2026. قررت بورش التركيز على سيارات "هايبر كار" و "وفورمولا إي". لكن لا يجل أستبعادها كليًا لأن بورش قد تعود إلى الفورمولا 1 يومًا ما. لكنه بالتأكيد لن يكون في عام 2026.


ماسا يحطم معنويات هاميلتون
يعتقد سائق الفورمولا 1 السابق ​فيليبي ماسا​ ان سائق فريق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ لن يتمكن من الفوز بلقبه الثامن قريبًا. وقال البرازيلي البالغ من العمر 41 عامًا لصحيفة بيلد: "لا أعتقد أنه يستطيع الفوز بلقبه الثامن. على الأقل ليس مع سيارته الحالية. يمكنه القيادة بأسرع طريقة ممكنة لكنه لن يفوز لأن سيارته بطيئة للغاية".


الاولمبياد للروس مشروط


أوصت ​اللجنة الأولمبية الدولية​ الثلاثاءبإعادة الرياضيين الروس والبيلاروس إلى المسابقات الدولية تحت علم محايد و"بصفة فردية"، شرط عدم دعمهم الحرب ضد أوكرانيا بشكل فعّال
لكن الهيئة التنفيذية للمنظمة الدولية ستقرّر "في الوقت المناسب" مشاركتهم في أولمبياد باريس 2024 الصيفي، حسب ما أوضح رئيس اللجنة الألماني توماس باخ في مؤتمر صحافي


كرة سلة لبنانية: ليدرز يتفوق على الانترانيك
في ختام الجولة العاشرة من مرحلة الاياب ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​ليدرز​ فوزاً صعباً خلال اللقاء الذي جمعه امام ضيفه ​انترانيك​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 83 – 78.

متفرقات:
كشفت تقارير صحفية، ان نادي ​ميلان​ يخطط لخطف صفقة مجانية، بالتعاقد مع لاعب ​ريال مدريد​، ​ماركو أسينسيو​ في الصيف المقبل، من أجل دعم صفوفه.

قررت ادارة ​نادي بيروت​ ايقاف اللاعب ​علي حيدر​ عن التمارين وخوض المباريات الرسمية حتى اشعار اّخر وذلك خلال اجتماعها الاسبوعي.


دعا رئيس نادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ الى فتح صفحة جديدة بين جميع الاندية بعد نهاية الموسم الحالي، على راسها العمل تحت الانظمة والقوانين، ومطالباً اتحاد اللعبة بعدم وضع " خيمة" فوق راس اي مخالف.