يرى مدرب فاتح كاراغومروك التركي، ​اندريا بيرلو​، ان ماسيمو ​اليغري​ وانطونيو ​كونتي​ وكذلك مارشيلو ليبي، أفضل مدربون ايطاليون من المدير الفني لريال مدريد، كارلو ​انشيلوتي​.

وقال بيرلو: "انشيلوتي حقق انتصارات كبيرة في كرة القدم أكثر من أي شخص آخر وفي جميع البطولات. ولكن لا يمكنك أن تجعله متقدمًا في التصنيف على ليبي أو كونتي أو أليغري، إنهم مختلفون عنه، هناك قواعد أخرى يجب النظر إليها".

وتابع عن المدرب الأفضل بعيدًا عن إيطاليا: "غوارديولا فريد من نوعه، يحب دائمًا الابتكار، ومع ذلك، كرة القدم أصبحت جسدية أكثر من السابق، وعليك مواكبة كل شيء".

واضاف عن فترته في ​يوفنتوس​: "أنا أبحث دائمًا عن الأفضل، أتعلم من الجميع، وأقوم بتجميع كل التجارب التي خضتها مع المدربين، وحتى عندما كنت في يوفنتوس".

وواصل: "لقد عرضوا علي بالفعل التجديد، لكن كان من الأفضل الحديث في نهاية الموسم، وفي النهاية لم أجدد، وتم انهاء كل شيء. لكنها كانت تجربة مفيدة للغاية بالنسبة لي".

واختتم: "لا يزال الاحترام والتقدير متبادلا بيني وبين أندريا أنييلي، ولكن يجب النظر إلى أن الخطط تتغيّر كل يوم، ولا تعرف ما سيحدث، لكنني أتمنى التوفيق ليوفنتوس من كل قلبي مع أليغري".