اثار فيديو ترويجي كوميدي للقاء ودي بين فريقي ​مانشستر يونايتد​ و​ركسهام​ لكرة القدم، الكثير من ردود الفعل الترحيبية التي ابدت اعجابها الكبير بالفيديو وبما تضمنه من لحظات مضحكة تولى التعبير عنها مالكي نادي ركسهام الممثلين راين رينولدز وروب ماكلهيني.

ويظهر الفيديو محاولة المالكين الاثنين التواصل مع السير اليكس فيرغسون عبر الفيديو لتبادل الحديث حول المباراة المرتقب اقامتها في 25 تموز المقبل في الولايات المتحدة. ويستعمل الممثلان كل امكاناتهما التمثيلية لانجاح الفيديو الترويجي عبر الاعراب عن قلقهما من اجراء المحادثة الهاتفية قبل ان يصطدما بتعابير جامدة جداً من قبل المدرب الاسكتلندي الشهير الذي لم ينطق بكلمة واحدة. وعلى الرغم من كل ما قاله رينولدز وماكلهيني لجهة شوقهما لاقامة المباراة وسعادتهما للحديث مع فيرغسون عن المباراة والاجواء المنتظرة، كان رد فعل وحيد من قبل المدرب الاسكتلندي وهو الاكتفاء بالتحديق بهما عبر الكاميرا. ووضع رينولدز الامر في خانة "التحكم بالعقل" الذي يتقنه فيرغسون (بحسب الممثل الشهير)، قبل ان يقطع الاتصال بشكل فجائي ويبرر لزميله انه كان مذعوراً من دخول فيرغسون الى عقله.

اما المشهد الاكثر مرحاً في الفيديو، فكان حين دخلت مساعدة فيرغسون الى مكتبه وسألته عما حدث في اللقاء عبر الفيديو، ليجيب المدرب الاسكتلندي: كان الصوت مكتوماً، لم اسمع شيئاُ.